Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان يدشن المركز الشامل لخدمة الجمهور بديوان الإمارة

أمير جازان يدشن المركز الشامل لخدمة الجمهور بديوان الإمارة

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، أمس، المركز الشامل لخدمة الجمهور بمقر ديوان الإمارة، والذي يهتم بخدمة المستفيدين ومراجعي ديوان الإمارة من المواطنين والمقيمين،

A A
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، أمس، المركز الشامل لخدمة الجمهور بمقر ديوان الإمارة، والذي يهتم بخدمة المستفيدين ومراجعي ديوان الإمارة من المواطنين والمقيمين، ويضمن تقديم خدمات سريعة، وفق منظومة إلكترونية، مرتبطة بالجهات الحكومية بالمنطقة.
واستمع سموه إلى شرح مفصل من قبل مدير المركز الشامل لخدمة الجمهور عباس بن إبراهيم زايد عن آلية عمل المركز الشامل وما يقدمه من خدمات للمراجعين عبر مختلف أقسامه وطرق خدمة المستفيدين بكل يسر وسهولة.
وبين مدير المركز الشامل بأن المركز يضم ممثلين من مختلف الإدارات التابعة لمقام الإمارة لضمان سرعة إنهاء الإجراءات وجعل المركز الشامل إدارة موحدة.
وأشار إلى إنشاء برنامج يقوم بإنهاء شكاوى المواطنين ومعرفة إعداد المراجعين لمقابلة سمو أمير المنطقة، وكذلك وجود قسم نسائي مستقل يهدف إلى خدمة المراجعات ومتابعة معاملتهن.
كما دشن أمير جازان ضمن زيارته للمركز برنامج نظام إدارة المشايخ والنواب والمعرفين بإمارة المنطقة واستمع إلى شرح عن آلية النظام الجديد من قبل مدير إدارة المشايخ والنواب والمعرفين حسن بن هاشم الناشري، موضحا أن البرنامج يحتوي على إنشاء قاعدة بيانات تضم كل المعلومات المتعلقة بشاغلي المناصب القبيلية لسهولة الرجوع إليها عند الحاجة ووفقا لما تقتضيه المصلحة العامة كما يهدف النظام إلى التسهيل في اتخاذ القرار فيما يتعلق بمهام ومناصب المشايخ والنواب والعرائف.
وأشاد سمو أمير المنطقة بالخدمات التي يقدمها المركز الشامل ونظام المشايخ والعرائف والتي تسهم بدورها في خدمة المواطنين والمقيمين وفق توجيهات القيادة الرشيدة لتحقيق رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني 2020 في كل القطاعات والجهات الحكومية وفق التحول الكامل إلى الحكومة الإلكترونية، مشددا على قيام جميع الموظفين بمهامهم الموكلة إليهم.
وفى سياق آخر وجَّه أمير جازان وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن بزيارة دار التربية الاجتماعيَّة للكبار، بالمنطقة والاطّلاع على ما يقدمه الدار تجاه فئة الأيتام من خدمات ورعاية، فيما أبدى الأيتام سعادتهم بزيارة وكيل الإمارة والإنصات لهم ومعرفة احتياجاتهم.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store