Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«المياه» ترد على «قطار الحرمين»: لسنا مسؤولين عن تأخر جسر جدة

No Image

نفت تصريحات «غلمان» وأكدت أنها تقوم بجميع الأعمال المطلوبة

A A
أخلت شركة المياه الوطنية مسؤوليتها عن تأخير تنفيذ مشروع جسر الملك عبدالله في جدة. جاء ذلك ردا على تصريحات مدير مشروع قطار الحرمين المهندس بسام غلمان الذي اوضح فيها ان شركة المياه وراء تأخر المشروع بسبب تأخرها عن انجاز الاعمال المتعلقة بها في المشروع نفسه.

وفي هذا الاطار قال المهندس محمد بن احمد الزهراني مدير وحدة اعمال جدة بشركة المياه الوطنية: إنه لايوجد أي تأخير من قبل الشركة وان جميع الاعمال المطلوبة وهي ترحيل خط مياه 1400 ملم عن طريق قطار الحرمين بتقاطعه مع جسر الملك عبدالله، وقد تم التحويل وباقي الشبكية على الخط القائم.

واضاف: إن هذه الشبكة ليس لها علاقة بتأخير الجسر، وقد تم جدولة تنفيذها مع المسؤولين عن قطار الحرمين يوم 8 /‏‏ 2 /‏‏ 2017، مؤكدا ان الشركة تعمل جاهدة على خدمة عملائها والأخذ بملاحظاتهم؛ وذلك سعياً منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم.

وكانت «المدينة» نشرت يوم الاحد 29 يناير الماضي تقريرا مصورا عن تأخر العمل في تنفيذ مشروع جسر الملك عبد الله في جدة، وزارت موقع المشروع ولاحظت شبه توقف عن أعمال التنفيذ في المسار الجنوبي من الجسر للمتجه شرقا، ورصدت تعرّض كميات كبيرة من حديد سقف وأعمدة الجسر المكشوفة لـ «الصدأ» ما يشكل إهدارًا للمال العام!!.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X