Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الصقور السعودية» ترسم لوحات استعراضية مذهلة في سماء العلا

No Image

7 مقاتلات "هوك" تابعتها جموع كبيرة بملتقى الفرسان الرابع

A A
استهل فريق الصقور السعودية، أولى مشاركاته الاستعراضية بمطار الأمير عبدالمجيد بالعلا، يوم أمس الأول، ضمن فعاليات ملتقى الفرسان الرابع التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك بحضور المحافظ سعد السحيمي.

وقدم فريق الصقور السعودية خلال المشاركة لوحات استعراضية مثيرة ومذهلة في سماء مطار العلا تابعتها جموع الجماهير الكبيرة بالتصفيق والإعجاب بمهارة الطيارين السعوديين الأكفاء الذين جسدوا تمكن الطيار السعودي من إتقان دوره والمهام الموكلة له على أتم وجه.

ومن أبرز اللوحات التي قدمها الفريق السيفان والنخلة والانفجار والخيمة والقلب والسهم ولوحة التقابل، إضافة إلى مجموعة أخرى من اللوحات التي قدمتها 7 مقاتلات من نوع ( هوك ) البريطانية الصنع لأداء المهام الاستعراضية نظرا لحجمها المناسب وخفة ورشاقة حركتها، حيث تم تزويد طائرات الفريق بحاويات الدخان الثلاثية لاستخدامها في العروض الجوية وهي قادرة على إخراج الألوان الأبيض والأخضر والأحمر.

وفي ختام العروض استقبل محافظ العلا عند المدرج فريق الصقور مقدما ترحيبه لهم في مدينة العلا، معبرا عن شكره وتقديره لهم للمشاركة في مهرجان ملتقى الفرسان الرابع بالعلا، مثنيا على أدائهم المميز واللوحات الاستعراضية الجميلة التي قدموها في سماء مطار الأمير عبدالمجيد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store