Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبده والماجد يصدحان بروائعهما في «عرس الرياض الفني»

No Image

A A
صدح الفنانان محمد عبده وراشد الماجد بمجموعة من روائعهما الغنائية وأطربا الجمهور الكبير في ليلة عرس الرياض الغنائية مساء البارحة بمسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

فعلى أنغام الفرقة الموسيقية قدم الفنانان مجموعة من أغانيهما المعروفة والجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، فالفنان محمد عبده يعود إلى حفلات الرياض الغنائية بعد غياب أكثر من عشرين عامًا، بينما الفنان راشد الماجد هذه الحفلة الجماهيرية الأولى له في الرياض.

وقبل بداية الحفل، نظمت شركة روتانا (الجهة المنظمة)، لقاء إعلاميًا لنجمي الحفلة مع وسائل الإعلام، حيث أجاب الفنانان عبده وراشد الماجد على العديد من الأسئلة التي طرحها الإعلاميون، والتي كانت معظمها تتمحور حول حفل الليلة، وعن عودة الحفلات الغنائية في المملكة.

وفي تمام الساعة التاسعة مساء بدأت الحفلة الغنائية، وقدم محمد عبده مجموعة من أغانيه المعروفة، والتي وجدت التفاعل من الجمهور، وكان ذلك واضحًا من خلال ترديد الجمهور للأغاني، ومطالبتهم له بأغانٍ معينة. وكذلك كان الحال مع الفنان راشد الماجد، والذي قدم بدوره العديد من أغنياته المعروفة ومنها أغنيات جديدة، وجميعها وجدت التفاعل الكبير من الحضور.

وقد عبّر الفنانان محمد عبده وراشد الماجد عن سعادتهما البالغة بمشاركتهما في هذه الحفلة التي بالفعل تعد عرسًا غنائيًا رائعًا تشهده أجواء العاصمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store