Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

التقني يطلق التدريب المجتمعي بالباحة لمواكبة رؤية 2030

No Image

A A
بدأت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة ممثلة في وحداتها التدريبية في استقبال طلبات التسجيل في برامج التدريب المجتمعي وذلك من خلال البوابة الإلكترونية

https://ctc.tvtc.gov.sa والذي أطلقته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويستهدف جميع أفراد المجتمع لإكسابهم المهارات التي يحتاجونها في حياتهم اليومية، ويهدف إلى تحقيق المسؤولية الاجتماعية والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع. وقال مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة الأستاذ/ خالد بن شخص الغامدي أوضح فيه أن هذا التوجه يأتي في سياق رؤية المملكة٢٠٣٠، وتحقيقًا لرغبات أفراد المجتمع في تطوير مهاراتهم في المجالات المهنية والتقنية، من خلال دورات تدريبية قصيرة. موضحًا بأنه سيتم تقديم هذه البرامج بالوحدات التدريبية التالية: الكلية التقنية بالباحة والمعهد الصناعي الثانوي بالباحة والمعهد الصناعي الثانوي بالمخواة خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة الثامنة مساءً من يوم الأحد إلى الأربعاء وذلك بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع للالتحاق بتلك الدورات.

مشيرًا إلى أن مدة كل برنامج تدريبي أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية، سيكتسب من خلالها المتدربون مبادئ المهارات الأساسية التي يحتاجونها في حياتهم اليومية.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X