Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مجلس استشاري لـ«صنع المدينة» يغطي احتياجات11 مليون زائر ومعتمر

No Image

A A
اتفقت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة ممثلة في اللجنة الصناعية مع شركة نماء المنورة على تشكيل مجلس استشاري يستقطب الخبراء والمختصين من مجتمع المال والأعمال في منطقة المدينة المنورة للخروج، برؤية مشتركة تميز الصناعة والمنتج المديني (صنع المدينة) لتغطية احتياجات 11 مليونا من المعتمرين والزوار وضيوف الرحمن لتعزيز القوة الاقتصادية والتنمية المجتمعية، بما يتماشى مع الرؤية الجديدة للمملكة 2030.

جاء ذلك خلال الاجتماع التشاوري الأول بين اللجنة الصناعية بغرفة المدينة ومنظومة نماء المنورة، الذي ترأسه نائب رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة خالد الدقل، بحضور رئيس اللجنة الصناعية بالغرفة الدكتور صالح فارسي، ونائب الرئيس التنفيذي لنماء المنورة محمد شريف، وأوضح خالد الدقل أن الاجتماع خلص إلى تدارس مرئيات ثلاثة محاور تتمثل في تشكيل مجلس تشاوري ومناقشة مجالات التعاون الخاصة بباقات نماء المنورة وتعزيز آليات التواصل من خلال عقد اجتماع بين الصناعيين ورواد الأعمال يتم فيه بحث أوجه التعاون من خلال الشراكات والدعم اللوجيستي من قبل صناعيي المدينة.

فيما أشار الدكتور الفارسي إلى أن الاجتماع التشاوري الأول يهدف إلى تعزيز مجالات التعاون والاستفادة من مصانع المدينة المنورة بالتعاون مع نماء المنورة لدعم وتطوير مبادرة «صنع المدينة» ووضع تصور مشترك لإضافة حزمة منتجات جديدة.

من جانبه، نوه يوسف عدنان رفه نائب الرئيس التنفيذي الأول للتنمية الاقتصادية- نماء المنورة- إلى أن منظومة نماء المنورة تهدف من خلال «صنع المدينة» إلى تطوير المنتجات ودعم رواد الأعمال.

وأضاف: «إن هذا الاجتماع يهدف إلى إضافة قيمة جديدة لمنتجات «صنع المدينة» من خلال الاستفادة من خبرات اللجنة الصناعية للخروج برؤية مشتركة تميز الصناعة والمنتج في منطقة المدينة المنورة وتفتح آفاقا جديدة لتسويقه».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store