Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مستشفى الملك خالد للعيون يشارك في اليوم العالمي للبصر

No Image

A A
يشارك مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون في الاحتفال باليوم العالمي للبصر تحت شعار "اجعل لبصرك قيمة" و ذلك يومي الخميس والجمعة 22-23 محرم 1439 هـ الموافق 12-13 أكتوبر 2017 م.

وتأتي هذه المشاركة ضمن حزمة المناسبات الصحية العالمية التي يحرص المستشفى على المشاركة فيها من أجل رفع مستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع وحثهم على إجراء الفحص الدوري للعين من أجل القضاء على مسببات الإعاقة البصرية التي يمكن تفاديها إما بالعلاج أو الوقاية.

وبهذه المناسبة ينظم المستشفى العديد من الفعاليات منها جناح مخصص في مركز غرناطة التجاري بالرياض من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة العاشرة مساءً، حيث سيتم توفير فحص مجاني للعيون من قبل أطباء وفنيي المستشفى إضافة الى تخصيص ركن تعليمي للأطفال لتوعيتهم بطرق واساليب تجنب إصابات العيون واتباع العادات الصحية والسليمة، وطرح مسابقات تثقيفية وتوزيع جوائز تحفيزية.

ومن ضمن الأنشطة كذلك سيقوم عدد من أطباء المستشفى بعقد العديد من اللقاءات والمقابلات في القنوات الفضائية والإذاعية لتسليط الضوء على اهم مرتكزات هذا اليوم. وسيتفاعل المستشفى من خلال حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي مع هذه المناسبة بنشر معلومات وارشادات توعوية ولقاءات مع بعض الأطباء لنشر الوعى بين أفراد المجتمع.

كما خصص المستشفى خدمة الإتصال المباشر بـ "طبيب على الهاتف" على الرقم: 0114826421 التالي:

د. ميثم العلي أخصائي طب وجراحة العيون/ تخصص عيون الأطفال

الخميس 22 محرم 1439 هـ

10-11 صباحاً

د. عبدالرحمن الضراب

أخصائي طب وجراحة عيون/ تخصص الجلوكوما

الخميس 22 محرم 1439 هـ

11-12 ظهراً

د. حسن الذيبي

كبير استشاري اكاديمي طب وجراحه الشبكيه والتهابات العنبيه

الخميس 22 محرم 1439 هـ

1-2 ظهراً

د. إيمان البلوي

أخصائية طب وجراحة عيون/ تخصص الشدفة الأمامية

الخميس 22 محرم 1439 هـ

2-3 ظهراً

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store