Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مشعل بن ماجد يرعى إطلاق معرض شباب الأعمال بجدة

No Image

3 محاور في مقدمتها رسم ملامح رؤية 2030 ومنصة «تمكين»

A A
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، يوم أمس، انطلاق فعاليات معرض شباب الأعمال التاسع بجدة الذي تنظمه لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة تحت شعار «بشبابنا نحقق رؤيتنا» ويستمر على مدى 4 أيام، وذلك بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.

وقام سموه بجولة فور وصوله مقر المعرض على مختلف الأجنحة المشاركة، واستمع إلى شرح من رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة فارس التركي حول المعرض وما اشتمل عليه من فعاليات مختلفة ومشروعات قدمها نخبة من أصحاب الأعمال الشباب من الجنسين.

ونوه نائب رئيس غرفة جدة مازن بن محمد بترجي، برعاية سمو الأمير خالد الفيصل، لمعرض شباب الأعمال في أعوامه الماضية، عاداً ذلك امتداداً لدعم سموه لمثل هذه الفعاليات التي تساهم في تنمية الحراك الاقتصادي الشبابي في المملكة. وأثنى على إطلاق الأمير مشعل بن ماجد، لفعاليات المعرض في نسخته التاسعة لهذا العام، نيابة عن الأمير خالد الفيصل في إطار الدعم المستمرة والمتواصل للبرامج التي تستهدف شباب وشابات الأعمال ودعم منتجاتهم المبتكرة تحقيقاً للأهداف المستقبلية التي تنشدها رؤية المملكة 2030 عبر تبني أفكار المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتطوير روح المبادرة والإبداع في بيئة الأعمال الخاصة بالرواد من الشباب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store