Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الصحة لـ «أهالي المدينة» امنحوني الوقت وسترون ما يسركم

No Image

تعهد بتشغيل مستشفى الميقات العام القادم.. والمستشفى العام قريبا..

A A
وعد وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بحديث خاص لـ»المدينة» بأن المدينة المنورة تشهد خلال العام القادم تشغيل مستشفى الميقات الجديد بسعة 300 سرير. وتحدث الوزير خلال زيارته للمنطقة عن اعتماد المبلغ المالي الخاص بإنهاء إجراءات تجهيز المستشفى وتأمين الأجهزة الطبية وكافة المعدات تمهيداً لتشغيله.

وقال الربيعة إن نسبة الإنجاز في المشروع القائم بلغت حتى هذه اللحظة 72% وجار العمل على إنهاء الإجراءات لتشغيل كافة طاقته خلال المحدد الزمني.

وتحدث عن الوضع الحالي للمستشفى العام الجديد بسعة 500 سرير والموجود في مدينة الملك عبدالله بجوار مستشفى الولادة الحالي بأن نسبة الإنجاز بلغت فيه 95% وتم تشغيل العيادات الخارجية لخدمة المرضى وأهالي المدينة. ونوه بأن الوزارة تعمل على الانتهاء من كافة تفاصيل المشروع بتشغيل المستشفى بطاقته الاستيعابية الكاملة خلال الفترة المقبلة دون توضيح تاريخ معين لتشغيل.

وفي سؤال لـ»المدينة» عن موقف الوزارة من شكاوى بعض منسوبيها حول تأخر صرف البدلات تعهد الدكتور الربيعة بحل ما تبقى من ملاحظات منسوبيها وبالفعل تم إنجاز الكثير من المعاملات المتعلقة بالبدلات وندعو الجميع بالتواصل مع مركز الاتصال في الوزارة لإبداء أي ملاحظات حول تأخر الصرف.

وعن قضية نقص الأدوية في بعض منشأة وزارة الصحة دعا الوزير عموم المواطنين بالتواصل مع هاتف 937 لتقديم شكاوى وسيتم معالجة أي شكوى متعلقة بنقص الأدوية.

وطالب الوزير من أهالي المدينة بمنحة مزيداً من الوقت وسوف يلمسون خدمات صحية مميزة.
Nabd
App Store Play Store Play Store
تصفح النسخة الورقية