Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة: خادم الحرمين علمنا المثابرة والحرص على الوقت

No Image

دعا رجال وشباب الأعمال للاستثمار في المحافظات

A A
أكد نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر أن تجربة عمله في إمارة الرياض، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - حين كان أميراً للرياض وهي الفترة التي كان خلالها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله - يعمل خلالها أيضاً في إمارة الرياض، كانت بمثابة المدرسة التي نهل منها المثابرة والحرص على استثمار الوقت وتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن.

ودعا الأمير عبدالله رجال وشباب الأعمال بالمنطقة للاستثمار في المحافظات، مؤكداً أنها تزخر بالكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة، وأكد أن الإمارة بقيادة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على أتم الاستعداد لدعم شباب ورجال الأعمال في أي مشروع تنموي بالمحافظات.

ونوه الأمير عبدالله بن بندر خلال حواره مع أكثر من 400 شاب وشابة في معرض شباب أعمال جدة إلى أن حماس الشباب أحد الروافد المهمة لبلوغ تطلعات القيادة في مجالات التنمية، مؤكدا أن مشاركة الشباب في مثل هذه المعارض وورش العمل مهمة لتحقيق رؤية المملكة 2030 وإبراز جهود الشباب وتبادل الخبرات فيما بينهم.

وعن مستقبل التقنية في المنطقة، وصفه الأمير عبدالله بن بندر بالواعد، مؤكداً ضرورة تسخيرها لتطوير كافة القطاعات بالمنطقة. وحول موسم الحج، أكد سموه أن عمل القطاعات في الحج مصدر فخر للجميع، والهدف الذي نطمح إليه تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن. وأكد الأمير عبدالله بن بندر في ختام حديثه أن صوت الشباب مسموع ومقترحاتهم محل الاهتمام والدراسة. وعلى هامش اللقاء زار الأمير عبدالله بن بندر عددًا من مواقع الشباب المشاركة في المعرض، واستمع إلى شرح عن الأعمال التي يقدمها المشاركون.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store