Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مواطنون بتربة يشكرون القيادة على الأوامر الكريمة

No Image

نمنا في موطن العز بأمان.. واستيقظنا بهبات من الرحمن

A A
عبر عدد من المسؤولين والمواطنين في محافظة تربة عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة بمناسبة صدور الأوامر الملكية، مؤكدين أنها أدخلت البهجة والسرور على قلوب المواطنين وتعكس مدى حرص حكومتنا الرشيدة على مصلحة ورفاهية جميع المواطنين بمختلف شرائحهم.

وأكد مدير التعليم بمحافظة تربة سعود محمد البقمي أن تعليم تربة وجميع منسوبيه يرفعون عظيم الشكر والامتنان والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة، والتي تعكس اهتمام القيادة حفظها الله بشعبها والحرص على تحقيق مصلحة الوطن والمواطن.

وقال البقمي يسعدني نيابةً عن ‏منسوبي مكتب التعليم بتربة مشرفين ومشرفات وقادة وقائدات ومعلمين ومعلمات وموظفين وموظفات وطلاب وطالبات، أن أتقدم بالشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، بمناسبة صدور الأوامر الملكية وما تضمنته من كريم العطاء والدعم المستمر لكل ما يخدم المصلحة العامة، مشيرًا إلى أن هذه المكرمة أدخلت البهجة والسرور إلى قلوب المواطنين، ودعا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان الذي يفتقده الكثير من الأوطان.

وقال مشرف جامعة الطائف فرع تربة الدكتور عبده مروعي، نحمد الله تعالى أن من علينا بهذه القيادة الرحيمة الحانية التي تضع راحة المواطن ورفاهيته دائمًا نصب عينيها في الوقت الذي تقمع فيه بعض الدول مواطنيها الفقراء والجوعى المحتجين والمطالبين بحقوقهم، فهنيئًا لك أيها المواطن هذه القيادة، ونجدد الولاء لملكنا سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ودمت عزيزًا شامخًا يا وطني.

وتحدث مدير فرع المياه بمحافظة تربة المهندس مشاري ناصر بن غنام، قائلًا: بفضل الله ثم بقيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها ملكنا الغالي سلمان الحزم، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.. نمنا في موطن العز بأمان.. واستيقظنا بهبات من الرحمن، وأضاف: كل هذه الأوامر والبدلات سيكون لها الأثر في الإصلاحات الاقتصادية التي تعود بالنفع للوطن والمواطن، ونسأل الله أن يحفظ قيادتنا وشعبنا وبلادنا من كل سوء ومكروه.

وتابع المواطنون فهاد عساف البقمي وسلمان القوادي وعايض السبيعي بقولهم: إن الأوامر الملكية الكريمة، قد أدخلت الفرح والسرور لقلوب المواطنين، خصوصًا أنها قد شملت جميع فئات وشرائح المجتمع حتى أبناءهم وبناتهم الطلاب والطالبات، وهذه المكرمة الملكية ليست بمستغربة على حكومتنا الرشيدة التي جعلت مصلحة المواطن وضمان رفاهيته أول اهتماماتها، ونحن سعداء بما حبانا الله به من نعم الأمن والأمان والحياه الآمنة والمستقرة في ظل حكومتنا الرشيدة، ونسأل الله أن يحفظ قادتنا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store