Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

انطلاق كأس آسيا تحت 23.. والأخضر يبدأ المشوار غدا

No Image

جميع مباريات منتخبنا في دور المجموعات ستكون في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت المملكة

A A
تنطلق اليوم بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة بالصين بمشاركة 16 منتخباً من بينها 7 منتخبات عربية هي السعودية، عمان، العراق، سوريا، فلسطين، الأردن، قطر اليوم منافستها على اللقب الآسيوي في مدينة شانشغوا الصينية حيث يلعب المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثالثة مع العراق والأردن، وماليزيا

وستكون انطلاقة البطولة بلقاء الفريق المضيف الصين بمنتخب عمان على أن يلحقه لقاء قطر وأزبكستان، في حين ستكون انطلاقة الأخضر من أمام الأردن ظهر يوم غد الأربعاء.

ويشارك 16 منتخباً في البطولة تم توزيعهم على أربع مجموعات حيث ضمت الأولى الصين، عمان، أوزبكستان، قطر، فيما جاءت في الثانية منتخبات فلسطين، اليابان، تايلاند، كوريا الشمالية.

فيما ضمت الثالثة منتخبات السعودية، الأردن، ماليزيا، العراق، وجاءت في المجموعة الرابعة سوريا، أستراليا كوريا الجنوبية، فيتنام.

ويستهل المنتخب السعودي مشواره بالبطولة غداً بملاقاة المنتخب الأردني، ويواجه العراق يوم السبت في الجولة الثانية، ويختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة ماليزيا يوم الثلاثاء.

من جانبه قال مدير المنتخب اللاعب الدولي السابق نايف القاضي إن مستوى الفرق متقارب جدا ولاسيما السعودية، العراق، الأردن، وبالتالي فإن حظوظ الفرق متساوية حتى تدور رحى المنافسة ويكشف كل فريق عن إمكاناته الحقيقية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store