Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"بلدي ينبع" يناقش ظاهرة الأدخنة المتصاعدة من مرمى نفايات البلدية

No Image

عقد اجتماعه برئاسة سلامة العنيني

A A
عقد المجلس البلدي بمحافظة ينبع أمس الاثنين، اجتماعه الأول لفترته الثانية برئاسة رئيس المجلس سلامة بن سعد العنيني، وحضور الأعضاء، وذلك في مقر البلدية بينبع .

وأكد رئيس المجلس خلال الاجتماع أهمية استمرار جميع الأعضاء بالتزامهم بأنظمة العمل الرسمي, وتقديم الجهود والخدمات الممكنة كافة, والتعاون مع البلدية والجهات ذات العلاقة بالعمل البلدي نحو ما يخدم المحافظة والمجتمع .

وناقش الاجتماع التقرير السنوي للمجلس للعام السابق 1438هـ, واعتماد موافقة وتصويت الغالبية من الأعضاء ليتم رفعه رسمياً لأمانة المجالس البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية, ومناقشة معضلة طفح مياه الصرف الصحي في بعض أحياء ينبع, ومناقشة ما يتعلق بشكوى بعض المواطنين من ظاهرة الأدخنة المتصاعدة والمتزايدة بمرمى نفايات البلدية الحالي "بحي النقادي" وضررها على المواقع المجاورة .

واتفق الأعضاء على القيام بجولة ميدانية لمعاينة تهالك وسوء سفلتة بعض الشوارع الداخلية في أرجاء مختلفة من المحافظة, كما تم الاتفاق على عقد اجتماع طارئ بعد أسبوعين لتشكيل لجان داخلية تتولى مهام متنوعة في إطار عمل المجلس البلدي.

وأكد المجتمعون في ختام الاجتماع على ضرورة التعاون والتفاعل المجتمعي, داعياً المجلس أفراد المجتمع الراغبين بتقديم مقترح أو شكوى بخصوص الأعمال والخدمات البلدية إلى الدخول على رابط مواقع المجالس البلدية وتقديم ما لديه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store