Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ: ديون الاتحاد تمس ذمماً.. والتحقيقات جارية.. والنتائج قريباً

No Image

رداً على سؤال

A A
مثَّل الزميل عبدالله فلاتة رئيس القسم الرياضي جريدة المدينة، بحضوره الحوار المفتوح الذي أجراه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة، ومعه الدكتور عادل عزت رئيس اتحاد الكرة.

وأثار بسؤالين قضايا هامة تشغل الرأي العام الرياضي بصفة عامة، والاتحادي بصفة خاصة، قائلًا، معالي المستشار جماهير الاتحاد دائمًا تسأل.. ما الجديد في قضية ديون نادي الاتحاد؟

رد رئيس الهيئة العامة للرياضة بقوله: ما زلنا نعمل عليها، المبلغ 317 مليون ريال، وهناك ناس حتى الآن في السجن، يخضعون للتحقيق، والموضوع ليس سهلاً، فأنت تتكلم عن قضية منذ 10 سنوات، ولن نظلم أحدًا لأنها براءة ذمم مالية، وأعدك بإعلان النتائج بأسرع وقت.

بالنسبة للمواليد، بعد قرار السماح للأندية بتسجيل 6 لاعبين، وعقوبة الاتحاد، فهذا قرار منتهٍ، هناك توزيع للاعبين المواليد، والاتحاد ما زال تحت العقوبة،وأرى أن الاتحاد والشباب أفضل الأندية للمواليد..فهل يمكن يستفيد الاتحاد من هؤلاء اللاعبين؟

رد رئيس اتحاد الكرة: شكرًا لك على هذا الموضوع، وكأنك سبحان الله كنت جالسًا معنا أنا وأبوناصر، حيث كنا نتناقش في هذا الموضوع، ونعمل على مساعدة نادي الاتحاد، وأرسلنا اليوم (أمس الأول) خطابًا للفيفا، بصيغة أقرب للاسترحام، لكن نسبة قبوله لا تتجاوز من 10% إلى 20%

، وننتظر الرد خلال يومين، وإن لم يستفد الاتحاد في فترة الانتقالات الحالية، فسوف يستفيد الفترة المقبلة.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ للأسف إن كل هذه المشكلات والدوامة التي يعاني منها نادي الاتحاد بسبب 9 ملايين ريال، وهذا مبلغ تافه جدًا بالنسبة لنادٍ بحجم الاتحاد.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية