Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

استقبل رئيس وزراء ماليزيا.. وافتتح مؤتمر ومعرض البحر الأحمر لطب العيون

No Image

A A
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة بالجهود الوقائية والتوعوية التي يبذلها منسوبو الدفاع المدني، مهيبًا سموه بالشركات والمصانع وكافة أفراد المجتمع بالالتزام بأنظمة وتعليمات السلامة حفاظًا على الأرواح والممتلكات، وكان سموه قد تسلم أمس تقرير الإدارة العامة للدفاع المدني لعام 1438هـ، والذي قدمه لسموه العقيد د.طلال بديوي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بجدة، ويرافقه مديرو الإدارات والشعب الداخلية. واطلع سموه خلال اللقاء على عرض موجز عن التقرير الذي اشتمل على إحصائيات الحوادث والحالات التي باشرتها الإدارة وأعمال السلامة والحملات الميدانية والأنشطة والفعاليات، بالإضافة إلى عرض للقوى البشرية والآلية. كما تسلم سموه تقرير حفل اليوم العالمي للتطوع. على صعيد آخر، استقبل الأمير مشعل بن ماجد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، دولة رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبدالرزاق والوفد المرافق له، لدى وصولهم جدة يوم أمس لأداء مناسك العمرة.

من جانب آخر، افتتح الأمير مشعل بن ماجد، مساء أمس فعاليات مؤتمر ومعرض البحر الأحمر الدولي الرابع لطب العيون، بحضور الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز، رئيس الجمعية السعودية لطب العيون,

وذلك بفندق جدة هيلتون .

وأعرب الأمير عبدالعزيز، عن شكره وتقديره باسمه واسم المشاركين للقيادة الحكيمة، لما تقدمه من دعم للطب بشكل عام ولطب وجراحة العيون بشكل خاص. وأوضح، أن المؤتمر يواكب التطورات الحديثة في مختلف تخصصات طب وجراحة العيون والبصريات، مشيراً إلى أن المؤتمر نجح في جذب الخبرات الطبية من مختلف أنحاء العالم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store