Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

.. ويؤكد: شعبية الاتحاد مكسب للشركات

No Image

نعتز بانضمام تانيا لكوكبة رعاة النادي.. وشراكة أكبر في الطريق

A A
احتضن مقر النادي مساء أمس حفل تدشين رعاية شركة «مياه تانيا» لنادي الاتحاد، حيث تمت مراسم توقيع العقد بين رئيس مجلس إدارة النادي حمد الصنيع، والرئيس التنفيذي لشركة تانيا المهندس شويمي آل كتاب، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من المسؤولين في الشركة الراعية.

وبهذه المناسبة، أكد الصنيع أن التوقيع مع مياه تانيا، يأتي في إطار حرص النادي على زيادة مصادر دخله، بالتوقيع مع شركات رائدة تبحث عن الاستثمار في المجال الرياضي من خلال نادي الاتحاد، الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة، قادرة على تحقيق الانتشار الواسع للشركات الراعية، مضيفًا: «نعتز بأن تكون شركة تانيا المتميزة في مجال المياه المعبأة راعيًا لنادي الاتحاد ضمن كوكبة رعاة النادي شركاء النجاح».

كما أكد الصنيع أن ما تم الإعلان عنه قبل أيام، عبر الحساب الرسمي للنادي، ليس المقصود به هذا التعاقد، وإنما هناك شركة كبرى أخرى، جاري التفاوض معها على بعض التفاصيل.

من جانبه، أبدى المهندس شويمي آل كتاب سروره بعقد الرعاية مع نادي الاتحاد، معبرًا عن فخره بأن تكون تانيا هي المياه الرسمية لنادي الاتحاد لمدة موسمين.

من جانب آخر، لبى رئيس الاتحاد حمد الصنيع، وأمين عام النادي سعيد باوزير، وأعضاء الفريق الكروي الأول دعوة لاعبي الفريق عمر المزيعل ومحمد قاسم لمأدبة العشاء التي أقاماها مساء أمس.

ولم يخلو الحديث أثناء المأدبة عن أوضاع الفريق وتحديات المرحلة المقبلة والتي تتطلب تكاتف الجميع ومضاعفة الجهود حتى يستعيد الفريق توهجه ومكانته في المنافسة على الاستحقاقات المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store