Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دياز: لن نتأثر بالغيابات.. والفوز حتمي

No Image

الحبسي: نريد الابتعاد بالصدارة وعتب الجماهير وصلنا

A A
شدد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال على أن مواجهة الاتحاد غدًا، مهمة ومختلفة، بحكم أنها كلاسيكو، موضحًا أنه الفوز بها صار حتميًا من أجل إيقاف نزيف النقاط، بجانب الظهور بشكل قوي‏ بعد 3 مباريات غير مرضية على مستوى الأداء.

وقال دياز خلال مؤتمر صحفي أمس تمهيدًا للمواجهة: «كانت لدينا مشكلة واضحة في إنهاء الهجمة، وعدم استغلال الفرص، ونعمل بكل جهد للتغلب على هذه المشكلة» مؤكدًا أن ثقته ‏لا تزال كبيرة بالفريق واللاعبين الذين سبق وأن قدموا مستويات كبيرة ومميزة.

وقلل المدرب الأرجنتيني من تأثير الغيابات على فريقه قائلًا: «هنالك بعض الغيابات لكننا نملك عناصر جيدة قادرة على سد نقص أي غياب، وقادرون على التعامل مع الضغط الذي اعتدنا عليه دائمًا».

‏وعن المباراة الماضية التي تعادل فيها الهلال مع الاتفاق بنتيجة 1-1، علق بالقول: «لم نكن نحن والجماهير سعداء لأننا لم نقدم الأداء المطلوب، وأقول لمشجعينا: ‏كما أسعدكم الفريق في الموسم الماضي فهو بحاجة للوقوف إلى جانبه الآن، خصوصًا أنَّ وضعنا لا يزال جيدًا، والدوري طويل ويجب أن نقاتل عليه».

‏من جهته، أوضح الحارس علي الحبسي أنهم كلاعبين ينتظرهم لقاء مهم وخاص، وله طابع مختلف في الدوري، مضيفًا: «من المهم أن نبقى في قمة تركيزنا، وأن نظهر بالشكل المشرِّف الذي يرضي الجماهير ‏الهلالية، وسنبحث عن الفوز وتعميق الفارق مع المنافسين على صدارة‏ الدوري، حيث إننا لا نزال مبتعدين بفارق 4 نقاط عن الوصيف، ويجب أن ندخل اللقاء بثقة المتصدر وقوة الهلال الكبيرة المعروفة، واستشعار عتب الجماهير لنحقق النقاط الثلاث بحول الله».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store