Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شركة عالمية تطور رابطة الأحياء بالمملكة

No Image

A A
دُشن مساء يوم أمس الأول الجمعة، مشروع تطوير رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمملكة، والذي تقوم بتنفيذه شركة إي إم سي المتخصصة في الجوانب الرياضية، بدعم كامل من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.

ومثَّل الرابطة حماد مسيعيد الحربي رئيس مجلس إدارتها، ومن جانب الشركة: المستشار التنفيذي ريتشي ويلسون، بحضور أعضاء مجلس إدارة رابطة فرق الأحياء، في مقر الرابطة بمدينة جدة.

ويعتبر العقد، امتدادًا للدعم اللا محدود الذي تلقاه منظومة كرة القدم بالأحياء، من اتحاد الرياضة المجتمعية، وستشمل دورات التدريب والتأهيل: كافة العاملين في الروابط الفرعية والرئيسة، بالإضافة إلى التعاون مع أفضل بيوت الخبرة والممارسة في مجال رياضة الأحياء والهواة بدول العالم.

وستشمل الدورات: تجربة وتطبيق أعلى المعايير للحوكمة المالية والإدارية، وتطوير الأعمال في كافة الجوانب، وتتضمن الخطة التطويرية: تنظيم ورش عمل بمشاركة خبراء عالميين ستغطي كافة مدن المملكة، وذلك لرفع عدد المشاركين إلى النسبة التي يخطط لها اتحاد الرياضة المجتمعية تحقيقًا لرؤية 2030.

واستعرض الحضور الجدول الزمني للدورات وورش العمل وانطلاقة الدورات، بداية من اليوم الأحد، في ملعب مدينة الملك عبدالله «الجوهرة المشعة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store