Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أهالي الرياض والقصيم وعسير وجازان يصلون على شهداء الواجب

No Image

A A
أدى عدد من الأمراء والمسؤولين والمحافظين وأهالي الرياض والقصيم وعسير وجازان صلاة الجنازة كل على حدة على عدد من «شهداء الواجب» أمس.

وأدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بعد ظهر أمس، في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة، صلاة الميت على شهيد الواجب وكيل رقيب سعود بن مسعود عاتق الحربي، الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي.

وأدى الصلاة مع سموه وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان، ومساعد قائد معهد طيران القوات البرية اللواء الطيار الركن عبدالله بن محمد الشهراني، ومساعد مدير شرطة القصيم العميد جعيدان الحميداني، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموع من المصلين. ونقل أمير القصيم لذوي الشهيد، تعازي القيادة الرشيدة، سائلًا الله تعالى أن يتقبله مع الشهداء والصالحين، مشيرًا سموه إلى أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع نظير ماقدمه الشهيد من شجاعة وفداء تكللت بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤديًا لمهامه على أكمل وجه خدمة لدينه وملكه ودفاعًا عن وطنه وحمايته

كما أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بالنيابة وجموع المصلين بعد صلاة عصر أمس، بجامع قرية محلة ضمد صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي يوسف بن علي دكام أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد بالحد الجنوبي في منطقة نجران.

وعقب الصلاة تلقى الأمير محمد بن عبدالعزيز التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب. ونقل أمير منطقة جازان بالنيابة تعازي القيادة الرشيدة، لوالد وأشقاء وذوي الشهيد، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما أدى وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، بجامع الراجحي عقب العصر أمس، صلاة الميت على الشهيد الجندي أمجد بن يحي غزواني، أحد منسوبي القوات البرية، دفاعًا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي، بمشاركة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وعلى الصعيد نفسه شيعت جموع المصلين بالجامع الكبير بمحافظة المجاردة بعد صلاة ظهر أمس، جثمان شهيد الواجب الجندي أول عبدالله بن جراد محمد السفياني الشهري الذي استشهد في الحد الجنوبي. وتقدم المصلين محافظ المجاردة يحيى آل حموض وعدد من منسوبي الجهات الأمنية، وأهالي المحافظة.

أيضا وفي صعيد متصل شيعت جموع المصلين بالجامع الكبير بمحافظة بارق بعد ظهر أمس، جثمان شهيد الواجب، وكيل الرقيب موسى حسن إبراهيم الربعي، الذي استشهد دفاعًا عن الوطن في الحد الجنوبي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store