Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعليم الطائف يتسلم مشروعين حكوميين بـ7 ملايين ريال

No Image

A A
تسلمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف مشروعين حكوميين جديدين للبنات شيدت على أحدث المواصفات الهندسية وبتكلفة إجمالية تجاوزت 7 ملايين ريال. يأتي ذلك في إطار خطة الوزارة للقضاء على المباني المستأجرة والحرص على توفير بيئة تربوية مناسبة للطلبة، فيما ستبدأ الدراسة بها مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي.

وأصدر المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي قرارًا يقضي بتخصيص المشروع الحكومي الأول لابتدائية ربوة رحاب للبنات التابعة لمكتب التعليم بالحوية للبنات.

كما أصدر النفيعي قراره بتخصيص المشروع الحكومي الثاني بالعرفاء لابتدائية العرفاء ومتوسطة العرفاء التابعة لمكتب التعليم بشمال الطائف، وتأهيل المبنى الحكومي الحالي لابتدائية العرفاء للبنات؛ ليكون مقرًّا مناسبًا لمتوسطة العرفاء بنين، على أن تنقل إليه بداية العام الدراسي القادم 1439 / 1440هـ . وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي أن المشروعين الجديدين يحتويان على فصول دراسية وغرف إدارية ومختبرات ومعامل، فيما تم توفير كافة التجهيزات اللازمة والحديثة والأثاث المدرسي اللازم لهما، مؤكدًا أن ذلك سيسهم في توفير بيئة جاذبة ومتميزة للطالبات والمعلمات، مما سيكون له الأثر الفاعل في تقديم خدمة تربوية وتعليمية متميزة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store