Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ يدخل البهجة في قلوب جماهير الاتحاد

No Image

الاتحاديون يتفاعلون ويشيدون بوقفات «المستشار».. والصنيع: بدعم الهيئة تفادينا قضايا خطيرة

A A
زف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، بشرى لجماهير نادي الاتحاد، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد دعم النادي والوقوف معه.

وأكد رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن الاتحاد يستحق الدعم والمساندة، مؤكدًا أن الأيام المقبلة تحمل الخير للنادي وجماهيره.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على تويتر: «سيتم دعم نادي الاتحاد والوقوف معه، فهو يستحق، والأيام القادمة تحمل له ولجماهيره كل الخير».

وكان رئيس هيئة الرياضة قد أكد في اتصال هاتفي برئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع توجيه معاليه بتقديم دعم مالي عاجل لنادي الاتحاد لتجديد عقود اللاعبين المحترفين المراد استمرارهم مع الفريق وتسوية مبالغ عدد من القضايا المترتبة على النادي، وجاءت أولى البشائر من خلال التجديد مع المحترف التشيلي فيلانويفا والذي سيتم عند الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم بحضور الصنيع، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بهذه المناسبة في قاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي.

من جانبه ثمن الصنيع الدعم المتواصل من معالي رئيس الهيئة الذي يجده نادي الاتحاد وكافة أندية الوطن، مؤكدًا بأن توقيت استلام معاليه لدفة القيادة الرياضية جاء في وقت دقيق وحرج على نادي الاتحاد وبدعم معاليه استطاع النادي تفادي الكثير من القضايا التي كان سيترتب عليها تبعات خطيرة على النادي في حال عدم سداد ما صدر فيها من أحكام.

وتفاعل الاتحاديون مع تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، على نطاق واسع، حيث رحبوا بالدور الكبير الذي يؤديه مع جميع الأندية السعودية بصفة عامة، وبوقفته الخاصة مع الاتحاد في ظل الظروف التي يمر بها النادي.

وأشاد الاتحاديون بالحراك غير المسبوق الذي تعيشه الرياضة السعودية، منذ تولي المستشار تركي آل الشيخ رئاسة هيئة الرياضة.

وكان الاتحاد قدَّم واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم، أمام الهلال أمس الأول في الكلاسيكو السعودي، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي من عدم تسجيل لاعبين «جدد» على مدى فترتي تسجيل، فضلًا عن الضائقة المالية التي تضرب العميد.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X