أشاد وزير الشؤون الدينية في حكومة جمهورية بنجلاديش الشعبية محمد مطيع الرحمن بجهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد في رعاية ومتابعة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتسهيل أمورهم، مؤكداً أن ذلك يجسد اهتمام المملكة العربية السعودية وعنايتها بالحجاج والعمار والزوار.

مضيفا أنه لشرف كبير أن نجد هذه المسؤولية والمنجزات و نلمسها واقعا من قِبل الحكومة السعودية لخدمة زوار الأماكن المقدسة وما تقدمه المملكة من خدمات جليلة هي محل تقدير واحترام العالم الإسلامي أجمع.

وبدوره أثنى وزير الشؤون الإسلامية والبريد والخدمات البريدية في جمهورية سريلانكا الديموقراطية ورئيس مكتب شؤون حجاج سريلانكا عبدالحليم محمد هاشم بالدور الكبير التي تقوم به حكومة المملكة لتحقيق أرقى الخدمات لوفود الرحمن وتوفير الرعاية الشاملة لهم منذ وصولهم إلى الديار المقدسة حتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أدائهم لمناسكهم بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان. مقدماً شكره لحكومة المملكة بقيادة الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمين الامير محمد بن سلمان حفظهم الله على ما يقدمونه من رعاية واهتمام وحرص على راحة ضيوف الرحمن.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الحجّ والعُمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن بمعاليهما والوفود المرافقة لهما في مكتبه بمقر الوزارة بمكة المكرمة بحضور نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، ووكلاء الوزارة.

وفي ختام هذه اللقاءات، شكر وزير الحج والعمرة الضيفين على تعاونهما وإشادتهما الكبيرة بالخدمات، وبنجاح وتميز موسم حج العام الماضي الذي أكد أنه قد تحقق - بفضل الله وتوفيقه -، ثم بفضل ما قُدِّم من تسهيلات وخدمات جليلة تم توفيرها من قِبل حكومة المملكة لجميع ضيوف الرحمن، وبتضافر جميع الجهود، بهدف توفير أقصى درجات الراحة والتيسير لجميع الحجاج القادمين من جميع أنحاء العالم.