Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نور يشعل تدريبات النمور.. والصنيع: هذا ديدن أبناء العميد

No Image

فيلانويفا في متجر الاتحاد

A A
تواجد قائد الاتحاد السابق وأسطورته محمد نور في تدريبات الفريق الإعدادية للقاء الاتفاق يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

والتقى نور بلاعبي الفريق الكروي الأول وحثهم على بذل مجهود مضاعف لإسعاد جماهير العميد والتأهل لدور الـ8 من البطولة بعد تجاوز الاتفاق.

من جهته ثمّن رئيس مجلس إدارة النادي حمد الصنيع حرص محمد نور على مؤازرة ومساندة الفريق خاصة في الفترة المفصلية ووقوفه بجانب اللاعبين.

وأكد الصنيع بأن ما قام به نور ليس بغريب على أبناء الاتحاد تجاه ناديهم والذي يظهر في مثل هذه المواقف، مشيدًا بدور اللاعبين وحرصهم على الاجتماع بصورة دورية فيما بينهم متمنيًا أن تنعكس هذه الروح والأجواء الأسرية في المباراة المقبلة .

وحرص اللاعبون على مشاركة نور لهم مأدبة العشاء التي أقامها فواز القرني لزملائه بعد نهاية التدريب والتي توضح تواصل الأجواء الأسرية في الاتحاد.

من جهة أخرى افتتح التشيلي كارلوس فيلانويفا متجر برو تيم للملابس الرياضية بجدة، والتقى بعدد من جماهير الاتحاد الذين التقطوا صورًا تذكارية معه وحفزوه لبذل المزيد من الجهد، لا سيما بعد تجديد عقده الاحترافي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store