Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان بالنيابة يؤكد على تنفيذ وصيانة مشاريع الطرق

No Image

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة على متابعة تنفيذ المشاريع التنموية التي تمس حياة المواطن ومنها الطرق والنقل، جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم بمكتبه بالإمارة المهندس قاسم الغزواني عقب صدور قرار تكليفه مديرًا عامًا لفرع وزارة النقل بمنطقة جازان.

وشدد سموه خلال اللقاء على أهمية ترجمة جهود وتطلعات القيادة الرشيدة، للعمل بكل جد وإخلاص لتحقيق الخدمات كافة، ومنها تنفيذ الطرق وصيانتها على الوجه المطلوب بما يضمن راحة وسلامة المواطنين والمقيمين، متمنيًا للمهندس الغزواني التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد والعمل على تحقيق متطلبات المنطقة في خدمات النقل.

من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة جازان بالنيابة، اليوم بمكتب سموه بديوان الإمارة، أعضاء فريق دراجات الأسطول الشرقي للدراجات الهوائية يتقدمهم قائد الحملة الملازم أول ناصر بن عبدالله السويداء.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالفريق، متمنيًا لهم التوفيق في جولتهم إلى الحد الجنوبي، مؤكدًا على الأهداف السامية من هذه الجولة والتي تسعى لإيصال رسالة للمجتمع بأهمية ما يقوم به الجنود الأبطال في حماية حدود الوطن وردع كيد المعتدين.، كما أكد على دور الحملة في الجانب التوعوي والمساهمة في خدمة الدين ثم الوطن.

من جانبه أوضح قائد الحملة الملازم أول السويداء أن الفريق انطلق من قاعدة الملك عبدالعزيز بالجبيل، كمحطة أولى مرورًا بمنطقة الرياض ومنطقة عسير وتكون محطته الأخيرة قيادة القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل بالحد الجنوبي، لمدة 15 يومًا، يقطع فيها الفريق المكون من تسعة دراجين ما يزيد على 1900 كيلو متر، تحت شعار (جنودنا في قلوبنا)، وتهدف الحملة إلى رفع الروح المعنوية للمشاركين في الحد الجنوبي.

وفي نهاية اللقاء وقّع سموه على لوحة الوصول لمنطقة جازان والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة مع أعضاء فريق دراجي الأسطول الشرقي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store