تختتم مساء اليوم الخميس منافسات دور الـ16لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بمباراتي الباطن مع ضمك في حفر الباطن والشباب مع الخليج بالرياض وكانت لقاءات المسابقة افتتحت بلقاء الاتحاد والاتفاق واعقبة لقاء الاهلي والعروبة والفيصلي والنجوم والقادسية والهلال وأمس لقاء الفيحاء والفتح.

الباطن ×ضمك

نظريا وبعيدا عن التوقعات، فإن الترشيحات ترجح كفة الباطن، الذي يتفوق على ضمك احد اندية بطولة دوري الامير فيصل بن فهد للدرجة الأولى بتوافر العنصرين المحلي والاجنبي، الى جانب أنه يلعب على ملعبه وأمام جمهوره.

الباطن سيكون أمام فرصة تاريخية للتأهل لدور الثمانية من المسابقة لأول مرة في تاريخه على اعتبار أنه لم يسبق له التاهل لهذا الدور.

الشباب× الخليج

اللقاء يقام مساء اليوم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض لقاء يأمل من خلاله الفريق الشبابي بمواصلة الانتصارات والنتائج الايجابية التي يقدمها في دوري المحترفين السعودي واقترابة من المنافسة بالفوز مساء اليوم وخطف بطاقة التأهل للدور الثمانية من المسابقة ويعتبر الشباب بنجومه وعناصره المحلية احد الفرق المرشحة للبطولة لما يضمه من عناصر مميزة في كافة المراكز.

على الجهة المقابلة، فإن الخليج يسعى إلى مجاراة الشباب حيث تتكاتف جهود النادي في دوري الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى للعودة مرة أخرى لدوري المحترفين السعودي.