Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فؤاد في ليلة الوداع.. نثر آخر الإبداع

No Image

آل الشيخ رعى مهرجان اعتزاله بلقاء الشباب والأهلي المصري

A A
في أمسية خالدة شعر فيها الأهلي المصري بحلاوة الروح ومعانقة جماهيره الغفيرة بعد طول غياب وعلى أرض المملكة، وفي مهرجان اعتزال النجم الدولي قائد الأخضر فؤاد أنور (فؤاد الأخضر).. تغلب الأهلي المصري على الشباب السعودي المطعم بنجوم الكرة السعودية والعربية بهدف دون مقابل سجله اللاعب الجنوب الإفريقي مكاناماني في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، حيث قدم الفريقان مباراة جميلة وحماسية، حيث بُدء المهرجان الذي تبناه معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بمصافحة معاليه للاعبي الفريقين بصحبة رئيس النادي الأهلي الدولي السابق محمود الخطيب، وصعود الفنان ماجد المهندس الذي شدا بأغنية وطنية من كلمات آل الشيخ، لتنطلق بعدها المباراة الجميلة من الفريقين والتي تفوق فيها الأهلي فنيًّا معتمدًا على انسجام لاعبيه وتجانس خطوطه قياسًا بالتشكيل الذي لعب به الشباب، وكان بين المشاركين المحتفى به فؤاد أنور، والذي لعب 20 دقيقة.

قبل أن يودع الملاعب في لحظة وفاء، وكانت المباراة قابلة لمزيد من الأهداف لولا براعة الحارس الدولي علي الحبسي، ومن بعده وليد عبدالله.

• الحضور الجماهيري هو الأكبر في ملعب المباراة منذ طويلا، حيث تجاوز الثلاثين ألف متفرج.

• قام بالتعليق على المباراة المعلق المصري مدحت شلبي، والإماراتيان فارس عوض وعامرعبدالله، فيما قدم الأستديو التحليلي أحمد شوبير، وليد الفراج، وبمشاركة النجوم خالد بيومي، طارق التايب، خالد الشنيف وحازم إمام.

• اصطحب آل الشيخ إلى الملعب النجم الدولي السابق يوسف الثنيان ومحمد نور.

• قدم فؤاد أنور قميصه الذي يحمل الرقم 6 لابن أخيه فيصل أمين.

• برهن النجم الخلوق محمد الشلهوب على أن السنوات لم تزده إلا روعة، وأناقة، وجمالا في الأداء.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store