Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفيصل يختتم جولاته على المحافظات بتفقد رابغ وخليص والكامل

No Image

أكد على الارتقاء بالخدمات الصحية

A A
يختتم مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل- جولاته على محافظات المنطقة بزيارة كل من رابغ وخليص والكامل. ويشهد سموه اليوم الثلاثاء تخريج الدفعة الثالثة من برنامج طموح، والبالغ عددهم 1026 شابًّا وشابة من أبناء محافظة رابغ والمراكز والقرى التابعة لها.

وخلال زيارة أمير مكة يلتقي سموه عددًا من أهالي رابغ وخليص والكامل، ويستمع بشكل مباشر إلى مطالبهم، كما يرأس اجتماعات المجالس المحلية، ويستعرض جوانب التنمية في تلك المحافظات، ويحرص سموه خلال زيارته على اصطحاب مديري عموم الإدارات الحكومية في المنطقة؛ بهدف فتح التواصل المباشر بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، ولسرعة اتخاذ القرار حيال مطالب الأهالي.

وستشهد جولات الأمير خالد الفيصل إطلاق ورش عمل لبحث الفرص الاستثمارية في كل محافظة، وتحفيز المستثمرين على المشاركة في مشروعات التنمية، ويشارك فيها مستثمرون وقطاعات حكومية وعددٌ من الأهالي، وسيتم خلالها عقد لقاءات مع المستثمرين في المحافظات، وتشجيعهم على المشاركة والإسهام في مشروعات التنمية، كما يتخللها طرح أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في كل محافظة. وتهدف جولات أمير المنطقة السنوية على المحافظات إلى تحقيق التنمية المتوازنة.

من جهة أخرى أكد أمير مكة أهمية العمل على الارتقاء بالخدمات الصحية في المنطقة، وتقديم أفضل العناية الطبية لضيوف الرحمن، خلال موسمي الحج والعمرة. جاء ذلك خلال استقباله أمس في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة- مديرالشؤون الصحية بالمنطقة، المعيّن حديثًا الدكتور وائل مطير، وخلال اللقاء هنأ أمير منطقة مكة المكرمة، مدير الشؤون الصحية بمناسبة تعيينه، سائلًا الله له التوفيق في مهام عمله. وقدم الدكتور مطير شرحًا عن خطط الشؤون الصحية بالمنطقة، التي سيتم تنفيذها مستقبلًا ومنها زيادة الطاقة السريرية في المستشفيات، ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة في جميع المحافظات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store