Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعليق الدراسة غداً الأحد في مدارس تعليم المدينة المنورة والشرقية والجامعة الإسلامية

No Image

A A
علقت الدراسة غدا الأحد في جميع مدارس تعليم منطقة المدينة المنورة والمنطقة الشرقية والجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بسبب التقلبات الجوية.

أعلن تعليم المدينة المنورة عن تعليق الدراسة غدا الأحد 9 / 6 / 1439هـ في مدارسه كافة، ومدارس مكاتب التعليم الخارجية، حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، نظراً لهطول الأمطار الغزيرة على المنطقة.

ويأتي التعليق بناء على التنبيهات المتقدمة التي أوردتها الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ومثل ذلك التنبيهات من إدارة الدفاع المدني بالمنطقة، عن حالة الطقس، والآثار المترتبة عليها، وضرورة أخذ الحيطة والحذر طوال مدة التنبيه.

كما أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة عن تعليق الدراسة غدا الأحد 9 / 6 / 1439هـ في الجامعة بما فيها طلاب المسائي وكذلك المعاهد والدور بناء على تنبيهات الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة الأجواء الممطرة في منطقة المدينة المنورة وحفاظاً على سلامة الطلاب .

وصرح المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص بان الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية أصدرت قرارًا بتعليق الدراسة غدًا الأحد في جميع مدارس التعليم العام للبنين والبنات بجميع القطاعات التابعة لتعليم الشرقية، وكذلك مراكز محو الأمية والمدارس الليلية.

وبين الباحص بأن قرار التعليق جاء بناء على توصية وردتنا من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بأن التوقعات تؤكد استمرار هطول أمطار غزيرة على المنطقة ورياح نشطة تحد من مستوى الرؤية الأفقية.

ودعا المتحدث الإعلامي بضرورة اتباع توجيهات وتعليمات الدفاع المدني، وتوخي الحذر عند حدوث مثل هذه الحالات الجوية، سائلاً الله – تعالى – للجميع السلامة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store