Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مسك الخيرية تشارك المعرفة مع العالم بلندن

No Image

A A
أقامت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية» في مدينة لندن مبادرة Misk Talk

العالمية بمشاركة اثني عشر شابا وشابة من المملكة العربية السعودية قاطني المملكة المتحدة والمتميزين في العمل والدراسة واستعراضهم قصصاً وأفكاراً ملهمة للنجاح والتأثير عالمياً في الاقتصاد الجديد.

وأوضح المدير التنفيذي للتسويق والتواصل في مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية» محمد مروان أبوعزة، أن دور المؤسسة هو تقديم الفرصة للمواهب السعودية في مشاركة المعرفة في كل المجالات ومع العالم، مبيناً أنه تم في هذه المبادرة استعراض قصص حقيقة ومعرفة ذات قيمة كخلاصة تجربة حياتية ومهنية علمية من الشباب والشابات.

وتناول الشباب والشابات في عروضهم مجموعة متنوعة من الموضوعات في عدة مسارات، بما في ذلك الصحة والبحث العلمي في السمنة والسرطان والسكتة الدماغية والتغلب على مشاكل الصحة العقلية، والتقنية والحلول التكنولوجية للأتمتة في مدن المستقبل واستخدام تكنولوجيا النانو لأجهزة الذاكرة الناشئة، وريادة الأعمال في عدة مجالات.

يذكر أن مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية»، هي مؤسسة خيرية غير ربحية تكرِّس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة في المملكة العربية السعودية، من خلال التركيز على الشباب وتقديم الفرص التي تساعد على تعزيز مواهبهم وإبداعهم. وتسعى المؤسسة إلى تحقيق هذه الأهداف من خلال مبادراتها وشراكات استراتيجية مع رواد القطاعات العامة والخاصة حول العالم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store