Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس هيئة الأركان العامة يكرم السلام لصناعة الطيران

No Image

A A
كرّم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض الرويلي، شركة السلام لصناعة الطيران في ختام فعاليات معرض القوات المسلحة ، وذلك نظير مشاركتها في معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي أفد 2018 كراعي ماسي، وكذلك لجهود الشركة في دعم ومساندة الصناعات المحلية للمساهمة في نمو قطاع الصناعات العسكرية.

وسلّم الفريق الرويلي درع التكريم لسعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ يحيى الغريبي في جناح الشركة المشارك في معرض القوات المسلحة.

وجاء معرض القوات المسلحة في نسخته الرابعة لدعم توطين صناعة قطع الغيار والذي أقيم في أرض المعارض بمدينة الرياض خلال الفترة من 25 فبراير وحتى 3 مارس 2018 بمشاركة عدة جهات محلية وعالمية واسعة ، الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط لتصنيع المواد والقطع التي تحتاجها أفرع القوات المسلحة السعودية.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة السلام لصناعة الطيران يحيى بن حمود الغريبي عن سعادته البالغة بمشاركة الشركة في هذا المعرض الحيوي الذي يحقق نتائج إيجابية على مستوى الاقتصاد السعودي خصوصا في مجال الصناعة بالمملكة.

وقال الرئيس التنفيذي: إنه شرف لنا ولمنسوبي السلام لصناعة الطيران بأن تتشرف الشركة بالرعاية الماسية لمعرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي.

وتحرص السلام لصناعة الطيران على المشاركة في معرض القوات المسلحة بشكل مستمر لإيمانها برسالة وأهداف المعرض في دعم وتوطين التصنيع المحلي في المملكة العربية السعودية وانطلاقاً من العلاقة الوثيقة التي تربط السلام لصناعة الطيران مع القوات المسلحة عموماً وعلى وجه الخصوص مع القوات الجوية الملكية السعودية.

4 مرفقات

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store