Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

درويش لـ المدينة : عودة العدالة لدوري الأمير محمد بن سلمان.. إنجاز

No Image

A A
وصف مدرب فريق العدالة الكروي المصري عبدالله درويش ما حققه الفريق بالعودة مجددًا لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم بالإنجاز الكبير، وقال: حقيقة يعتبر إنجازا في ضوء الإمكانات المتاحة، حيث إن الأمور المادية لا تسمح بتدعيم الفريق بلاعبين، مما دفعنا لتصعيد خمسة لاعبين من الفريق الأولمبي للفريق الأول».

وأضاف درويش، العدالة عانى كثيرًا طيلة الموسم حيث لا يوجد بالفريق سوى 19 لاعبًا بما فيهم لاعبو الفريق الأولمبي، ولعبنا مبارياتنا وفق الإمكانيات.

وقال نجحنا في الدور الأول في تقديم أداء مميز، سواء في ملعبنا أو خارج أرضنا، تصدرنا الفرق لعدة أسابيع وكان مركزنا بين الأول والثاني والثالث مستمرًا حتى دخول فترة الانتقالات الشتوية التي لم نستطع جلب فيها سوى لاعب الخلود محمد الخميس والذي لم يشارك أساسيًا مع فريقه السابق وتم الاستغناء عنه واعتمدنا عليه وأشركناه بالرغم من أنه لم يكن جاهزًا لكننا أشركناه لقلة عدد اللاعبين لدينا.

وأوضح درويش أن تراجع نتائج الفريق في الدور الثاني يعود لهبوط مستوى غالبية اللاعبين، بالإضافة لزواج أربعة لاعبين دفعة واحدة وهم خالد الحربي وحسن الحافظ وحيدر العامر وماجد القحطاني، وانقطعوا عن التدريبات قبل زواجهم وعادوا بعد فترة من زواجهم ليتم إعدادهم من جديد .

وأضاف مستوانا هبط من حيث الاستعداد وعدد اللاعبين في المقابل الفرق المنافسة دعمت نفسها من كل الجوانب، ورغم ذلك حافظنا على المركز الثالث وحققنا الصعود ولله الحمد.

وحول احتياجات الفريق في الموسم المقبل قال درويش: الفريق بحاجة للتدعيم بأكثر من 14 لاعبًا في جميع الخطوط، وخاصة الهجوم الذي نحتاج فيه لثلاثة مهاجمين مع الموجودين، وأن دوري الدرجة الأولى للموسم القادم سيكون استثنائيا من حيث القوة خصوصًا أنه بعد القرارات الشجاعة والتاريخية لهيئة الرياضة واتحاد القدم بالتعاقد مع ستة لاعبين محترفين والسابع على الدكة.

وشكر درويش إدارة العدالة على المجهود الذي بذلته مع الفريق، مبينًا أن الإدارة بذلت قصارى جهدها مع الفريق، وقال: بالنسبة للأمور المادية بصفة شخصية فأنا أعرف أنهم يصرفون من جيوبهم الخاصة.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X