Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الجزيرة للسيارات» تطرح فورد إكسبيديشن 2018

No Image

A A
أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة عن طرحها طرازا جديدا في الأسواق وهو فورد إكسبيديشن 2018 الجديد كليا، وذلك خلال حفل كبير أقيم بالعاصمة الرياض وبحضور كبار الشخصيات ورجال الأعمال، مسؤولي الصحافة والإعلام، وقيادات شركة فورد وأيضا العملاء.

وصرح محمد بن عبدالله بن فهد الكريديس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات: يسرنا أن نقدم لعملائنا أحدث طرازات فورد في فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات بالحجم الكامل وهي الإكسبيديشن 2018 الجديدة كليا، الأكثر فخامة والتي تحظى بتصميم فريد، حيث تعكس التغييرات التي طرأت على تصميمها الرغبات التي عبّر عنها العملاء من خلال أبحاث المستهلكين، ونحن على يقين بأن موديل 2018 الجديد كليا سيعزز هذا الاسم العريق داخل أسواق المملكة». وأضاف الكريديس: «يكتسب هذا الحدث أهمية خاصة فتندفع فورد إكسبيديشن 2018 الجديدة كليا بجيلها الجديد إلى المملكة لتُعيد تشكيل معايير السيارات الرياضيّة متعدّدة الاستعمالات SUV بالحجم الكامل عبر تصاميم خارجية وداخلية جديدة بتكنولوجيا ذكيّة فريدة ومن المتوقع أن يسرّ العملاء منها».

وبشكل رئيسي تم تحديث الطراز الجديد بأحدث ميزات الإتصال والتقنيات المساعدة للسائق ووسائل راحة حصرية ومتعددة، لتصبح أفضل من أي وقت مضى. وبفضل قدرتها على تقديم أداء محسن وقدرة سحب أفضل من أي سيارة في فئتها، تصبح من أكثر السيارات قدرة وقابلية للتكيف.

وتعتبر الإكسبيدشن الجديدة كليا الأذكى على الإطلاق، حيث إنها تقدم المزيد من التكنولوجيا المساعِدة للسائق، ومع أكثر من 40 ميزة جديدة، تجعل إكسبيديشن الرحلة ممتعة بقدر الوجهة التي تذهب إليها. وهي تشتمل على مساعد الركن النشط المحسّن الحصريّ في الفئة والذي يسهّل عمليّة الركن والخروج من الموقف، بالإضافة إلى تكنولوجيا الكاميرا بزاوية 360 درجة المتوفّرة التي تساعد العملاء على رؤية المزيد حول السيارة لتسهيل الركن.

بالإضافة لنظام البقاء في خط السير والذي صمّم للتخفيف من انحراف المركبة من دون قصد، كما أنّ مثبّت السرعة التفاعلي مع ميزة التوقّف والانطلاق التلقائيّ يسمح للسائقين بتحديد سرعة القيادة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store