Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تركي بن محمد: لا أخشى على الأهلي سوى نفسه

No Image

المباراة خلاصة الموسم.. ومطالبون بـ150 % من مستوانا

A A
أكد صاحب السمو الملكي، الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، رئيس النادي الأهلي، أنَّ مباراة الفريق الليلة أمام الهلال، هي حصاد وخلاصة الموسم، مشيرًا إلى أنه لا يخشى على الفريق إلا من نفسه.

وقال: «مباراتنا مع الهلال خلاصة الموسم الرياضي، وأحب أن ألفت نظر جميع الأهلاويين إلى أنه يتبقى مباراة أخرى أمام أحد في الجولة الأخيرة، وسيظل الدوري متاحًا للفريقين، وإذا فزنا اليوم فسنكون مرتاحين في مباراة أحد، أما لو خسرنا، فسينتهي الدوري لصالح الهلال».

وأضاف: «مباراتا الهلال وأحد هما الأهم في الدوري هذا الموسم، والإقبال الجماهيري المكثف على لقاء اليوم يحفز الفريقين على تقديم مواجهة قوية».

وعما يخشاه على الفريق الأهلاوي في المباراة، أجاب: «لا أخشى شيئًا سوى ألا يكون الأهلي في يومه، وفعلنا كل شيء لتهيئة اللاعبين لكي يقدموا 150 %

من مستواهم، وعليهم أن يحسموا الأمور مبكرًا».

وعما تردد حول رفضهم تعيين الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة السعودي، لإدارة مباراة الليلة أمام الهلال، علق رئيس الأهلي بالقول: «اعترضنا على كلاتنبيرج؛ لأن لدينا مواقف سابقة معه، والمباراة حساسة ولا تقبل القيل والقال، كما أننا طالبنا بحكم أجنبي آخر عندما تم تكليف المرداسي، وبالفعل تم اختيار طاقم نرويجي».

واختتم الأمير تركي تصريحاته قائلًا: «الله يوفق لاعبينا وأتمناها أهلاوية».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store