Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدير جامعة جدة يرعى ختام الأنشطة ويكرم الفائزين في الملتقى العلمي

No Image

A A
رعى مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان أمس، الاحتفال الذي أقامته عمادة شؤون الطلاب لاختتام أنشطتها للعام الجامعي الحالي، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبيد آل مظف، ووكيل الجامعة الدكتور صالح المزعل، وعدد من عمداء الكليات ومسؤولي الجامعة، وذلك في قاعة التشريفات بالجامعة.

وقدم مدير الجامعة شكره لعمادة شؤون الطلاب التي وصفها بأنها شريكة في الإنجاز للجامعة، واستقطاب الطلاب لأنشطتها، وأنها تعكس مفهوم التفوق الحقيقي الذي يجب أن يمتد لكافة جوانب الحياة.

من جهته عبر عميد شؤون الطلاب الدكتور هاشم بالخير عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه لعمادة شؤون الطلاب لتحقق كل منجزاتها وأنشطتها الطلابية وفعالياتها المتكاملة للمساهمة في تكوين جيل القدوة والابداع.

واشتمل الحفل على عرض فيلم قصير عن منجزات عمادة شؤون الطلاب خلال الفترة الماضية، إلى جانب أداء فريق الجوالة بالجامعة، وقصائد شعرية وأوبريت فني بمشاركة طلاب الجامعة.

وعلى صعيد آخر رعى مدير جامعة جدة أمس، وسط حضور كبير من قيادات ومنسوبي وطلاب الجامعة، حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين والفائزات بجوائز الملتقى العلمي الطلابي الثالث في كافة مسارات وفروع الملتقى، حيث كرم الفائزين ولجان الملتقى المختلفة، فيما كرمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة شذا خصيفان الفائزات بجوائز الملتقى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store