Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رمضان وعادل إمام يتصدران أعلى أجور الفنانين في دراما الموسم

رمضان وعادل إمام يتصدران أعلى أجور الفنانين في دراما الموسم

A A
اشتعلت قائمة أجور الفنانين المصريين في سباق دراما رمضان لهذا العام، ضاربين بمخططات ترشيد شركات الإنتاج والقنوات الفضائية عرض الحائط؛ حيث أعلنت إحدى شركات الإنتاج تعدي تكلفتها المليار جنيه، وسط منافسة شرسة بين فناني الدرجة الأولى.

وتصدّر الفنان محمد رمضان بمسلسل «نسر الصعيد» قائمة الأعلى أجرًا، بعد تصريحه بأنه يحصل على أعلى أجر بقيمة 45 مليون جنيه، وجاء الزعيم عادل إمام في المركز الثاني بمسلسله «عوالم خفية»، وحصل على 40 مليون، والذي يشاركه البطولة مي سليم وهبة مجدي.

ويعود النجم محمد هنيدي مجددًا ويقدم مسلسل «أرض النفاق» ليحل في المركز الثالث بـ30 مليون جنيه. وفي المركز الرابع جاء الفنان الكبير يحيى الفخراني الذي يقدم مسلسل «بالحجم العائلي» مع ميرفت أمين، حيث حصل على 27 مليون جنيه، بينما جاء الفنان أمير كرارة في المركز الخامس بأجر 20 مليون جنيه في الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي.

وفي المركز السادس في قائمة أعلى النجوم أجرًا في مسلسلات رمضان، كل من: ياسر جلال في مسلسل «رحيم»، وأيضًا الفنان عمرو يوسف في مسلسل «طايع»، وظافر عابدين بأجر 15 مليون جنيه لكل منهم.

وعلى الجانب الآخر تنافس فنانات دراما رمضان بقوة هذا العام، وجاءت في قائمة أعلى الأجور هيفاء وهبي، التي تقاضت أجرها بالدولار عن مسلسل «لعنة كارما»، وحصلت على ما يساوي قرابة الـ18 مليون جنيه مصري.

وفي المركز الثاني جاءت كل من الفنانة يسرا، التي تعود بمسلسل «لدينا أقوال أخرى»، وحصلت على 15 مليون جنيه، كذلك بنفس الأجر الفنانة مي عز الدين عن مشاركتها في مسلسل «رسايل». وعلى الرغم من رفض القنوات المصرية دفع أكثر من 70 مليون جنيه في المسلسل الواحد، فإن شركات الإنتاج فشلت في خفض أجور الممثلين؛ ما دفعهم إلى خفض ميزانية الإنتاج هروبًا من شبح الخسائر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store