Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إغلاق مطعم مخالف ومصادرة 16 كيس دقيق وسكر بشوقية مكة

إغلاق مطعم مخالف ومصادرة 16 كيس دقيق وسكر بشوقية مكة

A A
أغلقت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة أحد المطاعم المخالفة بالمنطقة ومصادرة (16) كيس دقيق وسكر وغيرها و(23) كرتون حليب ومواد غذائية و(8) أكياس دواجن و(30) كيلو سمك منوع ، كما تم ضبط سيارة يستخدمها المخالفون لنقل اللحوم.

وفي التفاصيل أن بلدية الشوقية وبالتعاون مع الادارة العامة لصحة البيئة بوزارة الصحة بالعاصمة المقدسة، ضبطت مطعماً مخالفا في أحد الاحياء السكنية الواقعة في نطاقها، يتم تخزين المواد الغذائية فيه بطريقة سيئة جدآ وتفتقر لاشتراطات الحفظ والتخزين.

وقال رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي إن البلدية شكلت فريقا رقابيا يضم كلا من: رئيس قسم الخدمات مشهور العويضي ومعتز الغامدي وعبدالله فطاني ووديع ركة وسامي يماني ومشهور الراجحي وصالح المجنوني وفارس الهذلي، وقد تمكنوا من مداهمة المطعم بمشاركة مندوبي وزارة الصحة ، ووجدوا به العديد من المخالفات والمواد الغذائية غير الصالحة ، وتمت مصادرة (16) كيس دقيق وسكر وغيرها و(23) كرتون حليب ومواد غذائية و(8) أكياس دواجن و(30) كيلو سمك منوع ، كما تم ضبط سيارة يستخدمها المخالفون لنقل اللحوم ، وهي غير مخصصة لهذا الغرض ، وتم حجزها في البلدية لحين استكمال الاجراءات النظامية. وأكد بأن الجولات مستمرة للتأكد من سلامة كل ما يعرض من المواد الغذائية وإبعاد ما يشكل خطرا على الصحة العامة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store