Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة يطلع على جهود الجمارك ويستقبل غباشي والوردي

أمير مكة يطلع على جهود الجمارك ويستقبل غباشي والوردي

ناقش التعاون بين الإمارة والنيابة العامة ووقف على إنجازات المدينة الطبية

A A
استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مدير جمرك ميناء جدة الإسلامي المُعيّن حديثًا محمد أحمد عبدالله. وهنأ أمير منطقة مكة المكرمة، مدير جمرك ميناء جدة الإسلامي سائلاً الله له التوفيق والنجاح، منوهًا سموه إلى أهمية مواكبة التطور والتحسين الدائم لآليات العمل في هذا المرفق الهام بما يحقق التطلعات.

كما اطلع الأمير خالد الفيصل على جهود الجمارك في ضبط الممنوعات والتصدي لها ومنع دخولها للمملكة، كذلك آخر مستجدات العمل الجمركي والتقنيات الحديثة المستخدمة للكشف عن هذه المواد قبل دخولها لأرض الوطن، واطلع أيضًا على برامج تأهيل الموظفين وصقل مهاراتهم العملية للتعامل مع أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال، فيما قدّم محمد أحمد شكره لأمير المنطقة، مؤكدًا العزم على تسخير كل الإمكانات البشرية والمادية لخدمة الوطن وحماية مقدراته.

على جانب آخر اطّلع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، على إنجازات مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة، جاء ذلك لدى استقبال سموه المدير العام التنفيذي للمدينة الدكتور عبدالله غباشي.

وأكد أمير منطقة مكة المكرمة على ضرورة مضاعفة الجهود والحرص على تقديم أرقى الخدمات الطبية لمراجعي المدينة، خصوصًا ضيوف الرحمن خلال موسمي الحج والعمرة.

على ذات الصعيد استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مكتبه، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة أحمد الوردي.

واستعرض الأمير خالد الفيصل أعمال النيابة في المنطقة والخطط المستقبلية المزمع تنفيذها فيما يتعلق بالتوسع في الفروع على مستوى محافظات المنطقة، وناقش سموه مع الوردي، تعزيز سُبل التعاون والتكامل بين الإمارة والنيابة العامة بما يحقق الأهداف المنشودة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store