Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فرق لمتابعة التعاون السعودي البريطاني في الطاقة والأمن السيبراني

No Image

A A
شكل مجلس الأعمال السعودي - البريطاني المشترك الذي يضم نخبة من رجال وسيدات الأعمال من البلدين خلال اجتماعه السنوي في العاصمة البريطانية لندن أمس فرق عمل متخصصة لمتابعة الاتفاقيات التي عقدت بين السعودية والمملكة المتحدة في مختلف المجالات خاصة في مجالات التعليم والصحة والطاقة المتجددة والأمن السيبراني.

واشتمل جدول أعمال الاجتماع على متابعة القرارات والاتفاقيات التي تحققت أثناء الزيارة التاريخية التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مؤخراً إلى بريطانيا.

وقدم رئيس مجلس الأعمال السعودي البريطاني المهندس ناصر بن محمد المطوع، في بداية الاجتماع شكره وتقديره للقطاع الخاص في بريطانيا على التجاوب الكبير ودعمه للمبادرات والمشروعات المنضوية تحت رؤية المملكة 2030.

واطلع الجانب البريطاني نظيره السعودي على أسماء الممثلين الخاصين المكلفين الذين عينتهم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي للقطاعات المختلفة التي تضمنها البيان المشترك بين القيادتين. وراجع مجلس الأعمال البيانات التي قدمها المكتب الاستشاري بشأن المعوقات التي تواجهها الشركات والمستثمرون البريطانيون في المملكة، وتم اطلاع المجلس على الخطوات التي قامت بها الوزارات المختلفة للتغلب على هذه العقبات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store