Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يطلع على جهود «السلامة المرورية» لخفض الحوادث

أمير الشرقية يطلع على جهود «السلامة المرورية» لخفض الحوادث

رعى تخرج الدفعة 48 بـ«فهد للبترول»

A A
يطلع صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة، اليوم الأحد، على جهود اللجنة؛ من أجل خفض معدلات الحوادث، وما حقتته من إنجازات في هذا المجال.

ويأتي ذلك خلال رئاسة سموه الاجتماع الثاني للجنة، خلال العام الحالي، الذي يحضره أعضاؤها من الجهات الحكومية، إضافة إلى أرامكو، وسابك، وغرفة الشرقية.

ويقدم أمين عام اللجنة، عبدالله الراجحي، خلال الاجتماع عرضًا يتضمن تقريرًا عن مؤشرات الأداء للحوادث الجسيمة، التي تشمل الوفيات والإصابات البليغة، في النصف الأول من عام 1439هـ، مقارنة بالفترة ذاتها من العام المنصرم، كما يستعرض أهم مبادرات السلامة المرورية في النصف الأول من هذا العام، التي تهدف لرفع مستوى السلامة المرورية بالمنطقة.

على صعيد منفصل، رعى صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، أمس الأول، حفل تخريج الدفعة 48 من طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وذلك بحضور ذويهم، وهنأ سموه الخريجين، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

وضم الحفل خريجي الجامعة في الفصل الدراسي الأول، والمرشحين للتخرج بالفصل الدراسي الثاني، والفصل الصيفي، والبالغ عددهم 1404 طلاب، منهم 1051 طالبًا بدرجة البكالوريوس، و293 طالبًا بدرجة الماجستير، و60 طالبًا بدرجة الدكتوراه.

وقال مدير الجامعة الدكتور خالد بن صالح السلطان، إن الإنجازات التي حققتها الجامعة على مدار الفترة الماضية، تأتي بدعم من القيادة الرشيدة، لافتًا إلى سعي الجامعة لتبني أحدث المستجدات وأعلى المعايير الأكاديمية العالمية في تصميم وتنفيذ البرامج الأكاديمية ورعاية الطلاب وتأهيلهم وتمكينهم وتدريبهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store