Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفيصل يتوج 74 خريجًا في "تشغيل المعدات" بميناء جدة

الفيصل يتوج 74 خريجًا في "تشغيل المعدات" بميناء جدة

A A
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، نائب أمير المنطقة ، 74 خريجًا أنهوا برنامجًا تدريبيًّا خاصًّا بتشغيل المعدات وخدمات سلسلة الإمدادات، التي تعد إحدى مبادرات ميناء جدة الإسلامي، ضمن ملتقى مكة الثقافي، تحت شعار "كيف نكون قدوة؟".

وقدم أمير مكة شكره للميناء على هذه المبادرة التي تُسهم في تأهيل الشباب السعودي للقيام بأعمالهم؛ ما يحقق الطموحات، مهنئًا سموه الخريجين، ومتمنيًا لهم التوفيق والنجاح في عملهم.

من جانبه أوضح مدير عام الميناء، الكابتن عبدالله الزمعي، أن حرص المملكة على فئة الشباب، وتأكيدها على أنهم عماد المستقبل واستثمار الطاقة الكامنة لديهم يأتي تماشياً مع رؤية المملكه 2030م ، مبيناً أن إدارة الميناء عملت على تحقيق، ونجاح هذا التحدي بتأهيل وتدريب وتوظيف الشباب السعودي، والسعي للاستفادة القصوى من طاقاتهم، من خلال إكسابهم المهارات اللازمة، التي تمكنهم من السعي نحو تحقيق أهدافهم.

يُذكر أن ميناء جدة الإسلامي عقد ورش عمل واجتماعات للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي، والخروج بمبادرة تخدم الميناء، وتحقق أهداف الملتقى، من خلال الاستثمار في الإنسان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store