Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الحمدي

No Image

A A
نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان- تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لوالد وذوي الشهيد، العريف علي بن عبده مهدي حمدي، أحد منسوبي القوات الطوارئ الخاصة، الذي استشهد في سقوط مقذوف على محافظة صامطة بالحد الجنوبي في منطقة جازان.

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بما يقدمه الجنود البواسل من تضحية في حماية حدود بلادنا الغالية؛ ما يؤكد صدق انتمائهم إلى وطنهم والذود عنه، وولائهم لقيادتهم الرشيدة ،أيدها الله.

كما عبَّر سموه عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي الشهيد، سائلًا الله العلي القدير أن يتقبله في الشهداء، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر والد وذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة -أيدها الله- ولسمو أمير منطقة جازان، وسمو نائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها المواطنين في مختلف المناطق.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية