Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يوجه بالتعاون مع «الرقابة والتحقيق» لسرعة إنجاز القضايا

No Image

يكرم 488 حافظا للقرآن اليوم

A A
وجه صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، الجهات المعنية بالمنطقة، إلى التعاون مع هيئة الرقابة والتحقيق؛ من أجل تذليل العقبات التي تواجه أعضاءها، بما يكفل سرعة إنجاز العمل بالشكل المطلوب، وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين ومراعاة قضاياهم.

واستمع سموه خلال استقباله أمس، أحمد بن فلاح الفلاح، مدير عام الهيئة بالمنطقة، لتهنئته بمناسبة تعيينه استمع سموه إلى عرض لأعمال وخطط وبرامج الهيئة المستقبلية، ووسائل تعزيز علاقتها بالأجهزة الحكومية الأخرى.

واستقبل سمو أمير المنطقة الشرقية أمس أيضا، محافظ بقيق المكلف، محمد بن سعود المتحمي، والقائمين على مهرجان «سفاري بقيق» للتراث الصحراوي، الذي تنظمه لجنة مجلس التنمية السياحية بالمحافظة، والحاصل على جائزة التمييز السياحي 2017 ـ 2018 في فئة الفعاليات والمهرجانات كأفضل مهرجان بيئي على مستوى المملكة.

وأشاد سموه خلال اللقاء، بالجهود التي بذلتها الجهات المشاركة سواء الحكومية أو الخاصة، في المهرجان، منوها بالدور الكبير الذي قام به المتطوعون من أبناء وبنات المحافظة.

ولفت سموه إلى أن المهرجانات السياحية في المنطقة الشرقية، تلعب دورا بارزا في دعم الاقتصاد الوطني، وتعزيز التنافسية السياحة بين مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية، وكذلك الشركاء في القطاع الخاص، والمهتمين في المجال السياحي بالمملكة، كما شدد سموه على ضرورة العمل بجودة عالية ونظرة لا تقل عن المراكز الأولى.

يأتي هذا فيما يكرم صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، الرئيس الفخري لجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، اليوم الثلاثاء، 488 حافظا وحافظة للقرآن الكريم من خريجي الجمعية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية، محمد بن عبد الرحمن آل رقيب، عن شكره وتقديره لسمو الأمير سعود بن نايف، على رعايته وتشجيعه واهتمامه بأبنائه وبناته من منسوبي الجمعية، وحرص سموه على خدمة كتاب الله الكريم ومشاركة الحفظة في كل عام حفل تخرجهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store