Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

افتتاح أول «مركز مطالبات» لتأمين مركبات السعوديات في جدة

افتتاح أول «مركز مطالبات» لتأمين مركبات السعوديات في جدة

يقوم بإدارته كادر نسائي مؤهل يعمل على مدار اليوم

A A
شهدت محافظة جدة افتتاح أول «مركز مطالبات» مركبات مخصص للسيدات على مستوى المملكة في شركة سلامة للتأمين التعاوني، والذي يعد الأول من نوعه ويهدف إلى تيسير إجراءات الحصول على التعويضات المستحقة وفق وثائق التأمين على المركبات المملوكة من قبل السيدات، ويقوم بإدارته كادر نسائي مؤهل في مجال التأمين، لتقديم أرقى المستويات من العناية بالعميلات على مدار اليوم.

قام بتدشين المركز المهندس عمر العجلاني، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين خلال حفل افتتاح حضره كبار المسؤولين والتنفيذيين بالشركة بالإضافة إلى موظفات المركز وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية المختلفة.

وأكد العجلاني أن الشركة حريصة على توفير أفضل السبل لعملائها من النساء ليستطعن إنهاء إجراءات مطالبات المركبات في مكان مهيأ لخدمتهن بحيث يسمح لهن بالتعامل بحرية وراحة مع فريق نسائي سعودي متمكن يعمل لأجلهن، وسيوفر فرع الشركة برامج توعوية للسيدات بأهمية التأمين على المركبات وأنواع التأمين وما هي فوائده المتنوعة وأنواعه المتاحة».

أما ميرفت حلواني، مديرة مركز السيدات لمطالبات المركبات، فقالت إنه تم تخصيص قسم خاص للسيدات يقوم بإدارته كادر نسائي مؤهل فى مجال التامين، لتقديم أرقى المستويات من العناية بالعميلات على مدار اليوم. وأشارت إلى أن المركز سيعمل بموظفات حاصلات على مؤهلات عليا في مجال التأمين ولديهن الخبرة الكافية للتعامل مع العميلات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store