Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العامودي يتفقد مشاريع النقل بعسير ويكشف عن خطة للقطار

No Image

A A
تفقد وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي يرافقه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي، أمس الأربعاء، عدداً من مشاريع منظومة النقل شملت مطار عسير وعدداً من الطرق وأهم العقبات التي تنفذها الوزارة في المنطقة، كما شارك الوزير في ورشة عمل "استثمر في عسير" التي تنظمها إمارة المنطقة، حيث أجاب على استفسارات المهتمين بالاستثمار في المنطقة وكشف عن خطة لإيصال السكة الحديدية إليها.

واستُهلّت الجولة صباحاً بالوقوف على تقاطع طريق أبها/الفرعاء مع طريق الملك عبدالله، وتبع ذلك جولة في عدد من المواقع على طريق عقبة ضلع حيث اطلع على سير أعمال الصيانة الوقائية التي تنفذها الوزارة على كامل العقبة، وتكتسب عقبة ضلع أهمية كبيرة لكونها تعتبر الطريق الرابط بين منطقتي عسير وجازان.

ووقف فريق الوزارة على سير العمل في مشروع ازدواج طريق السودة بمرحلتيه الأولى بطول 10 كم والثانية بطول 11 كم. وعلى مشروع توسعة مطار أبها والاطلاع على الأعمال الإنشائية للمطار الجديد.

كما التقى الوزير عدداً من أهالي المنطقة أثناء جولته واستمع إلى اقتراحاتهم ومطالبهم حول عدد من المشاريع وأجاب على استفساراتهم، وأكد أن الوزارة تعمل على اختيار المقاولين وفق إجراءات وضوابط تضمن تنفيذ المشاريع بكفاءة عالية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store