Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة يستقبل بصفر و السلطان

أمير مكة يستقبل بصفر و السلطان

A A
التقى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة الأمين العام للهيئة العالمية للكتاب والسنة الدكتور عبدالله بصفر.

وخلال اللقاء جدد الأمير خالد الفيصل التأكيد على أن القرآن الكريم والسنة النبوية منهج قامت عليه المملكة العربية السعودية منذ نشأتها واتخذته دستورًا لها لافتًا سموه إلى أن قادة هذه البلاد أولوا هذين المنهجين غاية الاهتمام والرعاية. واستمع أمير منطقة مكة المكرمة خلال اللقاء إلى نبذة عن إنجازات الهيئة خلال الفترة الماضية

على جانب آخر استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس هيئة تطوير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة تطوير المنطقة المهندس إبراهيم السلطان. وهنأ الأمير خالد الفيصل المهندس السلطان بالثقة الملكية بتعيينه عضوًا في هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة متمنيًا له التوفيق في مهام عمله، مؤكدًا سموه على أهمية تضافر الجهود لتطوير المنطقة ولا سيّما أنها تكتسب أهمية خاصة كونها تضم أقدس البقاع وأطهرها كذلك هي مهوى أفئدة المسلمين ومحطَ أنظارهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store