Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزارة الاتصالات تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين.. والتقديم اليوم

No Image

A A
دعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، المواطنين والمواطنات للتقدم لـ 23 وظيفة مشمولة بسُلَّم رواتب الموظفين العام «الإدارية»، من خلال منظومة التوظيف «جدارة» على موقع وزارة الخدمة المدنية.

وتشمل وظائف المرتبة الرابعة 4 وظائف للرجال وواحدة للنساء والمرتبة الخامسة 4 وظائف للرجال و4 للنساء والمرتبة السادسة 5 للرجال ومثلها للنساء. وأكدت الوزارة أن التقديم للرجال على هذه الوظائف سيكون من 20 /8 /1439 وحتى 22 /8 /1439هـ، أما النساء سيكون التقديم بداية من 23 /8 /1439هـ وحتى 25 /8 /1439هـ على الرابط التالي www.mcs.gov.sa

وهيأت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال (الأسئلة الأكثر شيوعاً، والتعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح. علماً أن البيانات التي يتم إضافتها من قبل (المتقدم) على نموذج جدارة مسؤوليتها عليه حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف. وعلى كل متقدم قبل حفظ أي جزئية من مكونات جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها. كما أن الرغبات المكانية التي يتم تحديدها من قبل المتقدم إلى جانب عناصر المفاضلة (المؤهل، المعدل التراكمي، أقدمية التخرج، درجة الاختبار «للوظائف التي تتطلب الاختبار» لها أهمية قصوى في استحقاق الترشيح من عدمه، لذلك يجب مراعاة ذلك عند تحديد الرغبات المكانية وترتيب أولويتها بأن يتم ذلك انطلاقاً من الإعلان التفصيلي للوظائف حسب المسمى الوظيفي والمقر وعدد الوظائف المتاحة.

وستقوم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الانترنت.

الفئات التي يمكنها التقديم

خريجو المعاهد التخصصية

خريجو الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية وما يعادلها

خريجو الدرجة الجامعية النظرية والعلمية.

الأولوية للتخصصات غير التربوية ومن ثم التربوية

الشروط

وجود قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم من الخارج.

أن يكون حضر سابقا الاختبار المهني للجامعيين (الرجال) على المرتبة السادسة.

جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية

تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة

.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store