Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الحرس يتوج 395 خريجاً بدورات الجامعيين والكلية العسكرية

وزير الحرس يتوج 395 خريجاً بدورات الجامعيين والكلية العسكرية

A A
رعى صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، وزير الحرس الوطني اليوم ، حفل تخريج الدورة الـ29 للضباط الجامعيين، والدفعة الـ 34 من طلبة كلية الملك خالد العسكرية، وذلك في مقر الكلية بالرياض.

وقال قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف اللواء الدكتور سعيد بن ناصر المرشان: إن دورة تأهيل الضباط الجامعيين بلغ عدد طلابها 69 طالباً، فيما بلغ عدد طلاب الدفعة الـ 34، 326 طالباً، بينهم عدد من الطلاب من دولة الكويت ومملكة البحرين الشقيقتين. وأكد أن المملكة تعيش حراكاً شاملاً، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - للارتقاء بالوطن إلى مصاف الدول المتقدمة ذات التأثير والثقل في المحيطين الإقليمي والدولي.

ونوه بإنجازات الكلية، مثل حصولها على شهادة الأيزو في نظام وإدارة أمن المعلومات، وشهادة الأيزو في سلامة الغذاء، وأولى الكليات العسكرية حصولاً على هذه الشهادات.

فيما ألقى الطالب الخريج أحمد عبدالله العتيبي كلمة المتخرجين، مقدمين شكرهم لسموه، معربين عن سعادتهم بهذه اللحظة. وأفاد بأن ما تلقوه من تدريب في هذا الصرح الشامخ قد غرس في نفوسهم مفاهيم القيم العسكرية وتقاليدها.

وقام الطلبة الخريجون بعد ذلك بأداء العروض العسكرية، ثم أدوا القسم. وفي ختام الحفل، جرى إعلان النتيجة العامة، وتكريم المتفوقين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store