Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«محمد يوسف ناغي» تدعم الأخضر في كأس العالم

«محمد يوسف ناغي» تدعم الأخضر في كأس العالم

دعوة 60 فائزاً لحضور مباريات المنتخب بروسيا

A A
أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي بالمنطقة الغربية عن إطلاق حملتها الترويجية الضخمة لشهر رمضان المبارك، والتي ستكون مرتبطة بشكل مباشر بتشجيع المنتخب السعودي لكرة القدم الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم، في روسيا هذا الصيف.

وقد بدأت الحملة فعليًا من الأول من شهر أبريل 2018 وذلك قبل أكثر من شهر ونصف الشهر من بداية شهر رمضان المبارك من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من عملاء هيونداي ومشجعي المنتخب السعودي للمشاركة في المسابقة، حيث تشمل الجوائز دعوة ٦٠ مشجعاً لحضور مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم من خلال باقة مجانية يحصل من خلالها كل فائز على تذكرة طيران ذهاب وإياب إلى روسيا وإقامة فندقية طوال فترة الرحلة مع تذكرة لحضور مباراة للمنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم في روسيا، بالإضافة إلى المواصلات من وإلى المطار ومن وإلى ملعب المباراة، إضافة إلى حصول كل فائز على كرة القدم الرسمية لكأس العالم. وتتيح الشركة الفرصة لعملائها بالمشاركة في المسابقة من خلال زيارة أقرب صالة عرض هيونداي الناغي والدخول في السحب اليومي لاختيار المشجعين.

وتأتي هذه الحملة الترويجية لحث الجمهور السعودي ومشجعي المنتخب على مؤازرة المنتخب في مشواره العالمي بعد تأهله للنهائيات للمرة الخامسة في تاريخه على أمل تحقيق نتائج إيجابية تلبي طموحات الشعب السعودي، لاسيما وأن المباراة الافتتاحية أمام المنتخب المضيف روسيا وستكون محط أنظار العالم.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي تم السحب والإعلان عن أول «خمسة» فائزين في حملة الكرة في ملعبكم في رمضان لتشجيع ومشاهدة مباريات المنتخب السعودي، وتم السحب والإشراف بحضور ممثل غرفة جدة وكبار مدراء شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

وقال خالد الحارثي، مدير الاتصالات التسويقية والإعلام بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات في المؤتر الصحفي الذي عقدته الشركة للإعلان عن انطلاق هذه الحملة الترويجية: «جاء التأهل المستحق لمنتخبنا الوطني إلى هذا الحدث الكروي العالمي بعد طول انتظار، ونظراً لأهمية هذه المشاركة قررت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وشركة هيونداي مشاركة الشعب السعودي احتفاله بهذا الإنجاز ومكافأة المشجعين من خلال إطلاق هذه الحملة التي تدعو الجمهور إلى الوقوف بجانب المنتخب».

وأضاف: ستبدأ رحلات الجمهور إلى العاصمة الروسية موسكو حسب جدول مباريات المنتخب السعودي في البطولة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store