Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سلسلة أفلام توعوية رمضانية على مواقع التواصل

سلسلة أفلام توعوية رمضانية على مواقع التواصل

أطلقها معهد البحوث بأم القرى

A A
أطلق معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى سلسلة رمضانية بعنوان #

واحة_النور وذلك مع غرة شهر رمضان المبارك، وقال عميد المعهد الدكتور على بن محمد الشاعري إن السلسلة تهدف إلى تحقيق المسؤولية الاجتماعية للمعهد وذلك بنشر التوعية والتثقيف المعرفي في هيئة معلومات علمية قصيرة مستندة على مصادرها المعرفية من دراسات وأبحاث في المجالات المختلفة. وتقدم حلقات السلسة الرمضانية من خلال أفلام توعوية قصيرة تنشر على وسائل التواصل الاجتماعي وحسابات المعهد المعتمدة.

وأوضح الشاعري أنه يعمل على جمع وعرض المعلومات مجموعة من المتخصصين في مراكز المعهد والمتمثلة في مركز فاران للتأهيل والاستشفاء ومركز سيف للسلامة وإدارة المخاطر والأزمات. كما تشارك الوحدات الاستشارية الممثلة في وحدة التطوير والتدريب الهندسي، ووحدة تقنية المعلومات للاستشارات والتدريب، ووحدة نظم المعلومات الجغرافية للاستشارات والتدريب، ووحدة التدريب والتعليم الطبي المستمر، ووحدة ثقة الأعمال للاستشارات، ووحدة التصاميم للاستشارات والتدريب؛ وذلك لإضافة المعلومات المعرفية المتخصصة.

وأوضح أن هذه السلسلة تمتد في ثلاثين يوماً متصلة بحيث تخصص الليالي الرمضانية بطريقة متسلسلة لتغطية الجوانب التخصصية في الوحدات الاستشارية ومراكز المعهد وذلك من خلال المعارف المختلفة.

وشكر الشاعري منسوبي المعهد والعاملين في #واحة_النور، وخص بالشكر مدير الجامعة د. عبدالله بن عمر بافيل نظير دعمه وعنايته المستمرة لكافة برامج المعهد وخدماته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store