Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

موقعة الأبطال.. التاريخ يداعب أحلام الليفر والريال

موقعة الأبطال.. التاريخ يداعب أحلام الليفر والريال

A A
يخطف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول اليوم، على ملعب أولمبيسكي الوطني الرياضي بالعاصمة الأوكرانية كييف، أنظار الملايين، لرؤية نجوم العالم يتصارعون على الفوز بالأميرة الأوروبية. وتمثل المباراة أهمية كبيرة للجمهور العربي، الذي يدعم الكثيرون منه، النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، صاحب الأداء الاستثنائي، حيث يريد صلاح ومحبوه، التتويج باللقب الأوروبي الأغلى، مما قد يضعه في ترشيحات الكرة الذهبية لعام 2018، في حين لا تقل المباراة أهمية بطبيعة الحال بالنسبة لعشاق ريال مدريد، الذي يأمل في تحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

ولم يفز الفريقان بأي لقب هذا الموسم، ويأمل المدربان زين الدين زيدان في الريال، ويورجن كلوب في ليفربول، أن ينقذا الموسم بهذه البطولة.



لوف: صلاح مفاجأة الموسم

وصف يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، محمد صلاح، لاعب ليفربول بـ»مفاجأة» الموسم الكبرى، خلال مقابلة مع صحيفة «بيلد» الألمانية أمس الجمعة، قال فيها: «هو ليس هدافًا مميزًا فقط، بل لاعبًا متكاملًا، وفريقه ومدربه كلوب مدينان له كثيرًا، بعد العام الرائع الذي قدّمه».

وتابع: «لا يوجد لاعبون كثيرون صنعوا الفارق هذا الموسم مثل صلاح».

ليفربول يرفض صيام صلاح

حسم روبين بونس أخصائي العلاج الفيزيائي في ليفربول الجدل حول صيام النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، قبل مباراة اليوم أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بالعاصمة الأوكرانية كييف، كاشفًا أن اللاعب أفطر يومي الجمعة (أمس) والسبت (اليوم).

وكانت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية ذكرت أن صلاح قرر عدم الإفطار، ليحافظ على عاداته بصوم رمضان مهما كانت المعوقات، إلا أن أطباء ليفربول رفضوا تحمل مسؤولية صيام اللاعب في هذين اليومين قبل المباراة المرتقبة.

وكانت الأيام الماضية شهدت تداولًا لصور صلاح أثناء التدريبات نهارًا، وهو يبدو عليه التعب الذي أرجعه البعض لصيامه.

روي كين: رونالدو سيصنع الفارق

توقع الأيرلندي روي كين نجم وسط مانشستر يونايتد السابق أن يحسم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الإنجليزي اليوم.

وقال كين في تصريحات أبرزتها صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أمس: «أعتقد أن ريال مدريد سيفوز باللقب، لأنه يمتلك رونالدو وبعض الزملاء المميزين، ليفربول يقدم كرة قدم جيدة، لكن رونالدو سيصنع الفارق للريال بأهدافه».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store